recent
أخبار ساخنة

كابكوم تشاركنا المزيد من التفاصيل المثيرة عن لعبة Resident Evil 8 Village !

كابكوم تشاركنا المزيد من التفاصيل المثيرة عن لعبة Resident Evil 8 Village

كابكوم تشاركنا المزيد من التفاصيل المثيرة عن لعبة Resident Evil 8 Village

الكشف عن لعبة Resident Evil 8 Village تم خلال حدث تقديم جهاز بلايستيشن 5 القادم و منذ تم الفترة كانت قد قدمت كابكوم بعض من التفاصيل السطحية نوعا ما عن اللعبة إلا أنه و منذ تلك الفترة لم نعد نشاهد اللعبة متواجدة في الساحة تماماً وهو ما يعود إلى الواجهة اليوم خاصة أن أغلب التفاصيل التي كانت تركز على اللعبة قادمة من مصادر و مسربين معروفين .

في حين أن المعطيات الرسمية تظل غائبة وهو ما يسجل عودته اليوم عن طريق العدد الجديد من مجلة Famitsu اليابانية و التي تطرقت في إحدى الصفحات نقلا عن ما جاء في حساب BlackKite مجموعة من المعطيات المهمة عن اللعبة من أهمها أن عالم اللعبة تم تصميمه فعلا مقتبس من أجواء أوروبية و أن القرية ستكون عبارة عن مكان قابل الاستكشاف بالكامل ناهيك عن كون نسبة إستكمال المشروع لغاية اللحظة فقد بلغت ما يناهز 60% فقط .

حيث يؤكد الفريق المطور أنه بالرغم من التأخر على مستوى عملية تطوير اللعبة إلا أنها قادمة فعلا خلال عام 2021 القادم لأجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس تم البي سي .

من جهة أخرى يؤكد الفريق المطور لدى كابكوم أن اللعبة تحمل عنوان فقط Resident Evil Village وأن رقم 8 للإستئاس فقط بحكم أن القرية تمثل بالنسبة لهؤلاء دور كبير في أحداث اللعبة و قد أشار في نفس الوقت أن المستخدمين ممن يرغبون بمعرفة المزيد عن اللعبة ما عليهم سوى ربط نهاية أحداث لعبة Resident Evil 7 الأخيرة و العرض الرسمي بالفيديو للكشف عن لعبة Resident Evil 8 Village .

حيث من المفترض أن يكتشف هؤلاء المزيد من المعطيات عن اللعبة مضيفا أن المزيد من التفاصيل عن اللعبة ستتوفر لاحقا لكن يجب أن ننتظر المزيد من الوقت بما لا شك فيه ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent