recent
أخبار ساخنة

سوني تدعم المطورين المستقلين و تعلن عن 9 ألعاب قادمة لأجهزة PS4 و PS5 !

سوني تدعم المطورين المستقلين و تعلن عن 9 ألعاب قادمة لأجهزة PS4 و PS5

سوني تدعم المطورين المستقلين و تعلن عن 9 ألعاب قادمة لأجهزة PS4 و PS5

خلال السنوات الماضية وتحديدا خلال بدايات جهاز بلايستيشن 4 الحالي فقد كانت شركة سوني فعلا من بين أهم الشركات الكبرى الداعمة للمطورين المستقلين حتى أنها احتضنت العديد منهم من أجل دعم هذه المشاريع .

وهو ما تواصل في نهجه على الأقل حسب ما تم الكشف عنه قبل ساعات قليلة من طرف السيد شوهي يوشيدا رئيس استوديوهات سوني العالمية سابقاً و المسؤول الحالي عن القطاع الجديد داخل الشركة و هو قسم دعم المطورين المستقلين .

حيث قرر أن يدخل فى هذا المجال و أن يعمل بمعية المطورين المستقلين و القادمين بقوة في المستقبل لدعمهم ماديا و معنويا على أساس أن يضمن لأجهزة بلايستيشن سواء الحالي بلايستيشن 4 أو القادم بلايستيشن 5 المزيد من العناوين .

الشيء الذي تم الكشف عنه خلال بيان رسمي تم نشره على موقع مدونة بلايستيشن الرسمية قبل ساعات ، حينما أفاد هذا الأخير أنه سيشاركنا بحوالي 9 عناوين جديدة هذا اليوم قادمة على التوالي لجهاز بلايستيشن 4 و أيضا بلايستيشن 5 و التي ستكون عبارة عن ألعاب البعض منها يتم نشره من طرف سوني شخصيا Sony Interactive Entertainment .

و أخرى عناوين طرف ثالث في إشارة منه أن سوني تستثمر من خلال مجموعة ألعاب قادمة و طبعا لنا عودة بالتفاصيل على هذه العناوين القادمة أو جزء منها في حال تقديمها عبر الساعات القليلة المقبلة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent