recent
أخبار ساخنة

سوني تعلن عن إفتتاح صفحة تسجيل للطلب المسبق لجهاز PS5 و تشعل فتيل التوقعات !

سوني تعلن عن إفتتاح صفحة تسجيل للطلب المسبق لجهاز PS5 و تشعل فتيل التوقعات

سوني تعلن عن إفتتاح صفحة تسجيل للطلب المسبق لجهاز PS5 و تشعل فتيل التوقعات

خلال الأيام الماضية نلاحظ أن شركة سوني فعلا متحركة في الواجهة عن طريق مجموعة من التفاصيل التي قامت بمشاركتها معنا على الأقل بخصوص يد التحكم الجديدة DualSense و القادمة مع جهازها المنزلي بلايستيشن 5 الذي كان وما يزال فعلا يستأثر باهتمام الجمهور وتحديدا العربي منه .

حيث نلاحظ أن الأخبار عن الجهاز فعلا تلقى إقبال كبير من طرف الجمهور خصوصا المهمة منها وآخرها التسريبات عن إمكانية قدوم الجهاز مقابل سعر 500 دولار و 400 دولار بالنسبة النسخة الرقابة ، بالإضافة إلى تفاصيل أخرى لا تقل أهمية طفت على السطح من خلال تسريبات هنا و هناك لكن التفاصيل هذه المرة رسمية من جانب شركة سوني .

إد و عن طريق الصفحة المخصصة لجهاز بلايستيشن 5 على موقعها الرسمي فقد تم تحديث الصفحة قبل أيام من أجل إضافة المزيد من المعطيات إلا أن أهم إضافة يمكن القول تم رصدها من جانب المستخدمين هي تواجد صفحة فرعية تتيح للمستخدمين تسجيل الوصول المبكر إلى الجهاز فور إطلاق الكبير المسبق .

لكن لغاية الأسف هذه الخاصية متوفرة فقط في الولايات المتحدة الأمريكية و وكندا حيث و عن طريق هذه الخاصية أصبح بمقدور القاطنين هناك أن يسجلوا الطلب الأن حيث تؤكد شركة سوني أنه فور إطلاق الطلب المسبق الأولوية المطلقة ستكون لهؤلاء المستخدمين من دونهم .

و عن طريق صفحة التعليمات يمكن أن نسجل كون الشركة تطلب من المستخدمين مجموعة من التفاصيل عن ميولاتهم على مستوى الألعاب و أيضا الخدمات المفضلة لديهم و لماذا يرغبون بالجهاز مشددة على ضرورة كون عدد النسخ المتوفرة سيكون محدود جدا لهؤلاء و لهذا الغرض .

فقد تم جعل عدد النسخ القابلة للشراء محدودة على الشكل التالي كما يمكن أن نشاهد أسفل الموضوع و أكيد أن هذه الإشارات لها تفسير واحد و هو أن الإعلان الرسمي عن سعر الجهاز و أيضا موعد إطلاقه الرسمي لا يمكن سوى أن ننتظره خلال الأيام القليلة الماضية خاصة أن القسم التسويقي لشركة سوني متحرك بقوة هذه الأسابيع ،، تحياتي.

قائمة المنتجات :

- نسخة واحدة من جهاز بلايستيشن 5 و نسخة واحدة من الإصدار الرقمي Digital Edition .
 

- إمكانية الحصول على 2 يد تحكم DualSense .
 

- إمكانية الحصول على 2 قاعدة الشحن السريع .
 

- الوصول إلى 2 سماعات Pulse 3D .
 

- الحصول على 2 أداة تحكم عن بعد للمحتوى الترفيهي .
 

- إمكانية تسجيل 2 كاميرا .


google-playkhamsatmostaqltradent