recent
أخبار ساخنة

سوني تعلن رسميا عن إطلاق ألعاب Spider Man Miles Morales و Horizon Forbidden West على جهاز PS4 !

سوني تعلن رسميا عن إطلاق ألعاب Spider Man Miles Morales و Horizon Forbidden West على جهاز PS4

سوني تعلن رسميا عن إطلاق ألعاب Spider Man Miles Morales و Horizon Forbidden West على جهاز PS4

من بين التفاصيل الإضافية التي جاءت من خلال البيان الرسمي الذي تم الكشف عنه من خلال مدونة بلايستيشن الرسمية فقد كانت هناك رسالة من طرف السيد Jim Ryan رئيس قطاع بلايستيشن العالمي و الذي عن طريق سلسلة من المعطيات التي شارك مع الجمهور فقد أكد عن جميع العناوين الحصرية التي ستتوفر على جهاز بلايستيشن 5 القادم .

لكن من جهة أخرى فقد أكد هذا الأخير أنه فعلا داخل بلايستيشن لا يمكن أن يتجاهلون إطلاقا المجتمع الموجود لغاية اللحظة على جهاز بلايستيشن 4 الحالي و لهذا الغرض فقد تقرر إطلاق مجموعة من العناوين الحصرية الضخمة أيضا على جهاز سوني الحالي.

و هنا الحديث عن بعض الألعاب المحددة و ليس جميعها حيث أكد السيد Jim Ryan عبر رسالته إلى الجمهور عقب نهاية مؤتمر بلايستيشن 5 لهذا المساء أنهم عن طريق إطلاق هذه الإصدارات الجديدة يرغبون بإتاحة الفرصة أمام الجمهور على جهاز بلايستيشن 4 الحالي الاستمتاع بهذه الألعاب أيضا و لو أنه سيكون محروم من بعض الخصائص الحصرية على نسخة أجهزة بلايستيشن 5 .

مثل ذراع التحكم DualSense و الخصائص التي تتوفر عليها بالإضافة إلى التحسينات الخاصة بالرسومات ناهيك عن التحميل السريع للبيانات انطلاقاً من وحدة تخزين SSD التي يتوفر عليها الجهاز والألعاب المعنية بالأمر ستكون هي كل من لعبة Marvel Spider Man Miles Morales و أيضا Sackboy A Big Adventure القادمة خلال نهاية العام على جهاز بلايستيشن 5 .

بالإضافة إلى لعبة Horizon Forbidden West التي من الواضح أنها ستتوفر خلال مرحلة أولى من عام 2021 القادم مع التأكيد أن المستخدمين يمكنهم ترقية النسخة الخاصة بهم بالمجان على جهاز بلايستيشن 5 القادم انطلاقاً من جهاز بلايستيشن 4 سواء بالنسبة لنسخة الشريط أو الإصدار الرقمي العادي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent