recent
أخبار ساخنة

الكشف عن العرض الأول لطريقة اللعب من Demon's Souls و تأكيد قدومها على جهاز PS5 !

الكشف عن العرض الأول لطريقة اللعب من Demon's Souls و تأكيد قدومها على جهاز PS5 

الكشف عن العرض الأول لطريقة اللعب من Demon's Souls و تأكيد قدومها على جهاز PS5 و PC

من بين العناوين التي ستتوفر خلال نهاية هذا العام مع إطلاق جهاز بلايستيشن 5 فقد كانت لعبة Demon's Souls التي هي الأخرى استغلت الفرصة المتاحة أمامها عن طريق هذا البث المباشر لمؤتمر شركة سوني و الذي تم تخصيصه للحديث عن العناوين القادمة مع جهاز بلايستيشن 5 القادم .

حيث و من خلال هذا الحدث فقد تعرفنا عن باقة عناوين ستتوفر مع الجهاز بالإضافة إلى سعر المنصات أيضا الذي كما كان قد توقع أغلب المراقبين خلال الفترة الماضية إلا أنه و بالعودة إلى الألعاب التي تم عرضها خلال هذا البث المباشر لا يمكن أن نتحدث دون المرور عن لعبة Demon's Souls .

التي استفادت من عرض آخر بالفيديو هذه المرة يسلط الضوء على طريقة اللعب التي فعلا تؤكد أن الجزء الأول أو الأصلي على جهاز بلايستيشن 3 فعلا لا يقارن من ما نحن بصدد مشاهدته من حيث الجودة الخاصة باللعبة سواء الإضاءة و أيضا التفاصيل في العالم .

حيث تؤكد لنا أن اللعبة فعلا عبارة عن نقلة نوعية و اللعبة التي تحتاجها على أجهزة الجيل القادم حيث و من خلال هذا الفيديو يمكن الإطلاع على مجموعة من المميزات التي تأتي مع هذه النسخة الجديدة على جهاز بلايستيشن 5 مع الإشارة أن اللعبة فعلا ستتوفر مع إطلاق المنصة عالميا .

ومن بين التفاصيل التي توفرت عنها خلال الساعات القليلة الماضية أنها ستكون حصرية على جهاز بلايستيشن 5 و البي سي معا حيث قررت سوني أن تعمل على توفير هذه الأخيرة أيضا لمجتمع اللاعبين على جهاز البي سي الأمر الذي ظهر من خلال العرض الرسمي بالفيديو في نهايته قبل أن يتم حذف الفيديو المعني بالأمر من قنوات بلايستيشن الرسمية على اليوتوب لكن يمكن الحصول على نسخة منه بالوصلة المباشرة أسفل الموضوع ،، تحياتي.

العرض الرسمي لطريقة اللعب :

google-playkhamsatmostaqltradent