هذه قائمة الألعاب الحصرية النهائية التي ستتوفر مع إطلاق جهاز PS5 !

أخر الاخبار

هذه قائمة الألعاب الحصرية النهائية التي ستتوفر مع إطلاق جهاز PS5 !

هذه قائمة الألعاب الحصرية النهائية التي ستتوفر مع إطلاق جهاز PS5

هذه قائمة الألعاب الحصرية النهائية التي ستتوفر مع إطلاق جهاز PS5

خلال هذا اليوم حصلنا على مجموعة مهمة من التفاصيل و المعلومات التي توفرت من جانب شركة سوني التي قررنا أن ترمي بكل ما لديها خلال حدث البث المباشر لهذا اليوم عن جهاز بلايستيشن 5 و فعلا كانت هناك باقة من الإعلانات الرائعة جدا إلا أن الجمهور يبحث عن التفاصيل الأخرى التي تمت الإشارة إليها عن طريق هذا الحدث و هو ما نتيح لكم من خلال هذا الموضوع.

حيث و عند القيام بجولة على موقع مدونة بلايستيشن الرسمية يمكن أن نجد مجموعة من التفاصيل المهمة التي تمت الإشارة إليها من جانب شركة سوني أولها قائمة الألعاب التي ستتوفر مع إطلاق جهاز بلايستيشن 5 بحكم أننا كنا على علم بالبعض منها .

إلا أنه و عن طريق هذا الموضوع يمكن أن نكتشف القائمة الكاملة بكافة الألعاب التي ستتوفر مع إطلاق جهاز بلايستيشن 5 المقبل و نجد مثلا تواجد لعبة Spider Man Miles Morales التي ستتوفر بالمناسبة أيضا على جهاز بلايستيشن 4 من خلال نسخة خاصة طبعا محدودة من مجموعة مميزات أخرى.

بالإضافة إلى تواجد لعبة Demon's Souls التي تم استعراضها عن طريق فيديو فعلا رهيب للغاية وهو ما يمكن للجميع الإطلاع عليه عن طريق القائمة الكاملة الموضوع مع التذكير أن لعبة Astro Playroom ستتوفر بالمجان على جميع أجهزة بلايستيشن 5 خلال الإطلاق بتاريخ 12 نوفمبر على أمريكا الشمالية واليابان تم 19 نوفمبر على باقي دول العالم ،، تحياتي.

قائمة الألعاب الحصرية المؤكدة في إطلاق جهاز بلايستيشن 5 :


- Astro’s Playroom
- Demon’s Souls
- Destruction All Stars
- Marvel’s Spider-Man: Miles Morales
- Marvel’s Spider-Man: Mile Morales Ultimate Edition
- Sackboy A Big Adventure
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -