recent
أخبار ساخنة

الكشف عن أسعار ملحقات جهاز PS5 بصفة رسمية !

الكشف عن أسعار ملحقات جهاز PS5 بصفة رسمية

الكشف عن أسعار ملحقات جهاز PS5 بصفة رسمية

خلال هذا اليوم كنا على موعد مع باقة مهمة من المعلومات و التفاصيل التي تمت الإشارة إليها عن طريق البث المباشر لمؤتمر شركة سوني و الذي فعلا كان عبارة عن مناسبة جد مثيرة ومهمة للغاية .

من أجل الحصول على باقة من الإعلانات و التفاصيل عن منصة بلايستيشن 5 التي حصلت بالمناسبة عن تاريخ إطلاق و أيضا السعر النهائي الخاص بجميع النسخ التي ستتوفر في الأسواق لكن من بين الأسئلة التى كانت مطروحة بدورها على الواجهة و هي أسعار الملحقات الخاصة بالجهاز و هنا الحديث عن ما تمت إماطة اللثام عنه خلال الحدث المباشر .

حيث و عن طريق التفاصيل الرسمية التي تمت الإشارة إليها من جانب شركة سوني فقد جاءت الأسعار على الشكل التالي كما يمكن أن نشاهد من خلال القائمة أسفل الموضوع حيث لن تتعدى الحدود المتعارف عليها خصوصا بالنسبة لذراع التحكم الجديدة DualSense التي بالرغم من المميزات التقنية التي تتوفر مع هذه الأخيرة .

إلا أنها ستكون في سعر جد معقول ز محدود جدا في 70 دولار في حين أن باقي الملحقات الخاصة بالجهاز يمكن أن نشاهد توفرها ما عدا القاعدة التي قررت على ما يبدو سوني أن تتوفر مباشرة داخل صندوق جهاز بلايستيشن 5 كما تم تسريبه من قبل عن طريق المحلل السيد Daniel Ahmed و نقلنا ذلك هنا على موقعنا بشكل مفصل ،، تحياتي.

قائمة الملحقات و الأسعار :

- ذراع التحكم DualSense : مقابل 70 دولار .
 

- سماعة Pulse 3D : بسعر 99,99 دولار .
 

- كاميرا الجهاز : بسعر 59,99 دولار .
 

- أداة تحكم عن بعد للمحتوى الترفيهي : 29,99 دولار .
 

- محطة الشحن السريع لذراع التحكم : 29,99 دولار .


google-playkhamsatmostaqltradent