recent
أخبار ساخنة

لعبة Demon's Souls تحصل على تقييم عمري في جهاز PS5 ، هل إقترب الإعلان عن تاريخ إطلاقها ؟

لعبة Demon's Souls تحصل على تقييم عمري في جهاز PS5

لعبة Demon's Souls تحصل على تقييم عمري في جهاز PS5

لعبة Demon's Souls تعتبر من بين العناوين المنتظرة للغاية على جهاز بلايستيشن 5 القادم بعدما كانت هناك مجموعة من الإشاعات و التسريبات عنها خلال السنوات الماضية الأمر الذي حسم الفريق المطور Bluepoint Games الجدل عنه خلال الحدث السابق من شركة سوني و الذي تمت إماطة اللثام خلاله على اللعبة و نظرة أقرب عن محتواها و أيضا المستوى الذي ستقدم هذه الأخيرة على الرغم من أن التفاصيل عنها .

إلى غاية اليوم كانت قليلة إن استثنينا ما تحدث عنه أحد المطورين داخل فريق Japan Studio الذي يساهم في المشروع هذا اليوم من خلال تقديم مجموعة من المميزات عن دراع التحكم DualSense القادمة مع جهاز بلايستيشن 5 حيث وخلال حديثه فقد أكد أن الدراع ستتيح للمستخدمين الشعور بأي ضربة تتلقاها كما أن الحديد و المعادن سيكون من الممكن الإحساس بها إنطلاق من اليد الجديدة دون معرفة التكنولوجيا المتاحة في هذا الصدد و كيف سنشعر بكل هذا إنطلاقا منها ؟

الشيء الذي يرفع حماس الجمهور حتما إلا أن التفاصيل التي توفرت قبل ذلك فقد كانت جد متميزة عن طريق ما تم تسجيله من جانب فريق التقييم العمري للألعاب في دولة كوريا الجنوبية ، إد و من خلال وثيقة أولى من نوعها فقد تم افتتاح صفحة مخصصة للعبة تتضمن تقييمها العمري .

لكن الغريب في الأمر أن التقييم ما يزال غير محدد و أيضا التفاصيل المتعلقة باللعبة في إشارة إلا أن التفاصيل عن اللعبة ستتوفر خلال المرحلة المقبلة و لا أستبعد أن تكون إحدى العناوين التي من المنتظر تقديمها في حدث شركة سوني المقبل و الذي قد يتم فيه تسليط الضوء أكثر على لعبة Demon's Souls و إستعراض طريقة اللعب فيها الشيء الذي سنحاول متابعته عن قرب دائما على موقعنا .

كما أنه من جهة أخرى يعتبر تلميح مباشر من الفريق المطور في شخص كل من Japan Studio و أيضا Bluepoint Games أن موعد إطلاق اللعبة أقرب من المتوقع فهل تكون اللعبة إحدى عناوين إطلاق جهاز بلايستيشن 5 القادمة خاصة أن إشاعات قوية ظهرت في هذا الصدد مؤخرا ؟ طبعا لن نستبق الأحداث و سننتظر التفاصيل النهائية قريبا ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent