recent
أخبار ساخنة

شاهد بالفيديو مقارنة بين لعبة Demon's Souls النسخة الأصلية على جهاز PS3 و ريميك PS5 القادم ، فارق شاسع جداً..

شاهد بالفيديو مقارنة بين لعبة Demon's Souls النسخة الأصلية على جهاز PS3 و ريميك PS5

شاهد بالفيديو مقارنة بين لعبة Demon's Souls النسخة الأصلية على جهاز PS3 و ريميك PS5

لعبة Demon's Souls كانت من بين العناوين المهمة و الضخمة التي تم عرضها لأول من خلال حدث الكشف عن جهاز بلايستيشن 5 القادم وهو ما تأكد فعلا نظرا لردة فعل الجمهور على هذا الإعلان و كيف تفاعل المستخدمين معه و هو ما عاد إلى الواجهة بحكم أن المستخدمين بسرعة انطلقوا في بحر المقارنات و التفاصيل المتعلقة باللعبة .

خاصة أن أستوديو Bluepoint Games أكد من قبل أن اللعبة عبارة عن مشروع ريميك كامل و مختلف من حيث عدة نقاط عن ما تم العمل عليه في الإصدار الأصلي و الحصري على جهاز بلايستيشن 3 قبل سنوات .

بحكم أن الميكانيكية فعلا كانت قديمة و لا ننسى أن اللعبة عبارة عن أول إصدارات سلسلة Souls بالنسبة لأستوديو From Software بالتالي فقد تم أخذ كل هذا بعين الإعتبار من أجل تقديم تجربة مختلفة و الأهم أن تكون عميقة بالنسبة لمحبي هذا النوع من الألعاب وهو ما ظهر جليا على الأقل من خلال التفاصيل التي تم الكشف عنها .

عبر مقارنة بالفيديو تم إنجازها من طرف المستخدم ElAnalistaDeBits و التي حاول فيها أن يستخدم مجموعة من الزوايا التي تم الكشف عنها و العمل على ضبطها مع الإصدار الأصلي و الأكيد كما يمكن أن نشاهد من خلال الفيديو فالفريق المطور في شخص استوديو Bluepoint Games حاول أن لا يغير الكثير على مستوى البيئة لكن من جهة أخرى اشتغل كثيرا من حيث التفاصيل في هذه البيئة حيث يتوعد بمناطق فعلا رهيبة جداً و بتفاصيل رسومات قوية للغاية على مستوى هذا العنوان القادم بالطبع حصريا على جهاز بلايستيشن 5 المقبل في تاريخ لم يحدد بعد .

و من بين التفاصيل المؤكدة لغاية اللحظة أن اللعبة ستقدم طور Fractured Mode و الذي لا نعلم طبيعته بعد بالإضافة إلى دعم تقنية تتبع الأشعة Ray Tracing و أيضا تواجد طور اللعب بدقة 4K و طور يقدم تجربة اللعب بمعدل إطارات مغلق في 60 إطار بالثانية و هو ما يجب أن نكتشف قريبا على جهاز بلايستيشن 5 ،، تحياتي.

العرض بالفيديو :

google-playkhamsatmostaqltradent