سوني تطمئن اللاعبين بخصوص موعد إطلاق الدفعة الثانية و الأضخم من أجهزة بلايستيشن 5..

أخر الاخبار

سوني تطمئن اللاعبين بخصوص موعد إطلاق الدفعة الثانية و الأضخم من أجهزة بلايستيشن 5..

 سوني تطمئن اللاعبين بخصوص موعد إطلاق الدفعة الثانية و الأضخم من أجهزة بلايستيشن 5

 

سوني تطمئن اللاعبين بخصوص موعد إطلاق الدفعة الثانية و الأضخم من أجهزة بلايستيشن 5

خلال الأيام القليلة الماضية كان التركيز بالنسبة لشركة سوني منصب على تقديم معطيات بخصوص مجموعة من العناوين القادمة سواء على جهاز بلايستيشن 4 أو بلايستيشن 5 معا إلا أنه و بخلاف ذلك هناك مجموعة من المشاكل التي تواجه الشركة في الأشهر الماضية منذ إطلاق منصة بلايستيشن 5 الجديدة .

 

و هي بكل تأكيد قلة الشحنات الخاصة بالجهاز بسبب جائحة فيروس كورونا و التي جعلت وحدات التصنيع المعتمدة من طرف أغلب شركات تصنيع الأجهزة تواجه اضطرابات في حركة التصنيع الأمر الذي يمكن أن نسجل على امتداد الأسابيع القليلة الماضية و ما يزال كذلك .

 

حيث و في تصريحات رسمية تم عرضها خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق مقابلة بين موقع Financial Times و السيد Jim Ryan رئيس قطاع بلايستيشن لدى شركة سوني فقد أورد هذا الأخير أن المشاكل المستقبلة بخصوص شحنات جهاز بلايستيشن 5 ستكون واضحة مع مرور الأشهر المقبلة بسبب قلة وحدات تصنيع المعالجات لدى AMD التي تعتبر المزود الرئيسي لكل من مايكروسوفت و سوني على مستوى أجهزة الألعاب المنزلية للجيل الجديد وهو ما سار على نهجه السيد جيم ريان خلال هذه المقابلة الصحفية .

 

حينما أكد أن الدفعات الجديدة من جهاز بلايستيشن 5 فعلا لن تتوفر خلال هذه المرحلة عل الإطلاق و أنها ستكون مبرمجة تحديدا إبتداء من النصف الثاني لهذا العام أي في حدود شهر يونيو المقبل و الذي من المتوقع أن تعود فيه حركة التصنيع إلى وضعها الطبيعي تماماً .

 

و هي نفس التصريحات التي أدلت بها السيدة Lisa Su رئيسة شركة AMD خلال الأيام الماضية بخصوص موعد عودة أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز إلى الأسواق العالمية يشكل طبيعي ، في حين أن السيد Jim Ryan يؤكد من جهة أخرى أن عملية بيع أجهزة بلايستيشن 5 ستتواصل بنفس النظام السابق عن طريق شبكة الانترنيت فقط لحدود هذا الوقت .

 

إلى حين تحسن الحالة الوبائية في أغلب المناطق حول العالم في ظل جائحة فيروس كورونا و التي جعلت مجموعة من الشركات تواجه صعوبات من أجل تمويل قطع أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز و لو أن حال شركة سوني أفضل نسبيا بحكم أنها و لحدود تاريخ 31 ديسمبر باعت ما يناهز 4,5 مليون نسخة لجهاز بلايستيشن 5 و توقعات ببيع المزيد من الوحدات خلال الأشهر القليلة المقبلة ،، تحياتي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -