أخر الاخبار

يوبيسوفت تكشف رسمياً عن الموسم الثالث من العام السادس للعبة Rainbow Six Siege و تفاصيل عديدة..

 يوبيسوفت تكشف رسمياً عن الموسم الثالث من العام السادس للعبة Rainbow Six Siege و تفاصيل عديدة

 

يوبيسوفت تكشف رسمياً عن الموسم الثالث من العام السادس للعبة Rainbow Six Siege و تفاصيل عديدة

واحدة من بين العناوين التي تميزت خلال السنوات القليلة الماضية بحكم أنه و حتى مع مرور الوقت حافظت هذه الأخيرة على مسارها و كذلك دعم محتواها ما جعل مجتمع اللاعبين فعلا وفي لها على الرغم من تعدد المنافسين و هنا الحديث عن لعبة Rainbow Six Siege التي تستمر يوبيسوفت في دعمها خلال المرحلة المقبلة بداية من إطلاقها على أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز عن طريق منح اللاعبين تحديثات مجانية لدعم قدرات هذه الأجهزة ناهيك عن المزيد من الخصائص التقنية إلا أن أهم خطوة بكل تأكيد هي استعدادها لإطلاق الموسم الثالث من العام السادس للعبة كما جاء خلال بيان رسمي قبل لحظات و الذي نشارككم محتواه بالكامل :

كشفت شركة يوبيسوفت اليوم عن الموسم الثالث للعام السادس للعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege، والذي يأتي تحت عنوان Crystal Guard، والعميلة الجديدة Osa، وهي مهندسة عسكرية قادمة من كرواتيا، بالإضافة إلى تجديدات خفيفة على خرائط ’الساحل‘ و ’البنك‘ و ’النادي‘ والكثير من التحديثات الأخرى.

يتعرّف اللاعبون في Crystal Guard على المهاجمة الجديدة كلياً Osa، والتي تأتي مجهزة بدرعها Talon-8: وهو درع شفاف مضاد للرصاص يمكنها نشره على الأرض، أو على إطارات الأبواب أو النوافذ. كما يمكنها التنقل وهي تحمل الدرع بيديها لو اضطرت لذلك، وإن كان ذلك يأتي مع قيود معينة (مثل عدم القدرة على حمل السلاح، أو الجري السريع، أو الانبطاح). إن Osa عميلة متوسطة السرعة وذات درع متوسط، مسلحة ببندقية الاقتحام 556 Xl أو الرشاش PDW9 كسلاح رئيسي، وبالمسدس اليدوي PMM كسلاح ثانوي.



 

وبالإضافة إلى ذلك، أعيد بناء خرائط ’البنك‘ و ’الساحل‘ و ’النادي‘ من الصفر لتعزيز التوازن وتدمير البيئة وانتشار الصوت والإضاءة. ويقدم موسم Crystal Guard العديد من تعديلات الموازنة على هذه الخرائط، بما في ذلك موقع قنابل في غرفة الاستقبال بالطابق الأول الذي يستبدل موقع مدخل الخدمة بالطابق الأول في خريطة ’الساحل‘، بالإضافة إلى مواقع جديدة والمزيد من المداخل. على سبيل المثال، تم تعديل زقاق جديد في خريطة ’البنك‘ ومسار جديد في خريطة ’النادي‘. وفيما يتعلق بتدمير البيئة، أصبحت خريطتي ’البنك‘ و ’الساحل‘ تضمان جدراناً جديدة قابلة للتدمير: الدرابزين على الكوّة بالطابق الثاني في خريطة ’البنك‘، وعلى الجدار الخارجي في غرفة معيشة الشخصيات المهمة بالطابق الثاني في خريطة ’الساحل‘.

تتضمن التحديثات الإضافية القادمة مع Crystal Guard:

- تخصيص النخبة: يمكن للاعبين الآن ارتداء أي عتاد رأس مع زي نخبة لو كانوا يمتلكونهما كليهما وينتميان إلى نفس العميل.
- موازنة العملاء (Twitch، IQ، Fuze، Mute)
- نظام كشف القنابل الضوئية
- تعديلات على مدى تدمير الأجهزة
- تجديد للدروع
- إضاءة الحواف التي تسلط الضوء على الخصوم لتجنب التمويه غير العادل
 

وأخيراً وليس آخراً، ترحب Tom Clancy’s Rainbow Six Siege بثاني هيئة نخبة من سلسلة الرعب والبقاء Resident Evil من شركة Capcom ، مع زي نخبة Lion “Leon S. Kennedy” . ويتوفر زي النخبة هذا في 17 أغسطس الحالي .
 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-