أخر الاخبار

إكتشاف ملفات سرية داخل لعبة The Last of Us Part 2 تؤكد وجود طور الباتل رويال و المزيد..

 إكتشاف ملفات سرية داخل لعبة The Last of Us Part 2 تؤكد وجود طور الباتل رويال و المزيد

 

إكتشاف ملفات سرية داخل لعبة The Last of Us Part 2 تؤكد وجود طور الباتل رويال و المزيد

لعبة The Last of Us Part 2 ومنذ إطلاقها قبل عام من الآن كانت من حيث التقييمات على مستوى المواقع العالمية فعلا ناجحة إلى أقصى حد ممكن وهو ما جعلها تتوج بمجموعة من الألقاب سواء كلعبة السنة أو مجموعة من الجوائز التي حظي بها الفريق المطور في شخص أستوديو Naughty Dog الذي وعد بعد ذلك أنه سيواصل دعم هذه الأخيرة عن طريق المزيد من المحتويات و الإضافات في المستقبل التي ستركز بشكل أساسي على مستوى طور اللعب الجماعي الذي كما نعلم فقد كان من المتوقع أن يتوفر مع الإطلاق العالمي .

 

إلا أن الأستوديو و قبل أشهر من الإصدار قرر التراجع عن ذلك وتوفير فقط تجربة فردية داخل اللعبة الأصلية وترك فكرة طور اللعب الجماعي إلى وقت لاحق و هو ما تابعنا فصوله قبل أشهر من الآن انطلاقا من طلبات توظيفها داخل الأستوديو الواقع في مدينة كاليفورنيا الأمريكية حينما أكد أنه فعلا بصدد الإشتغال على شيء مختلف قادم لعالم اللعبة عبارة عن تجربة جماعية متقدمة من حيث المنهج بالمقارنة مع ما تم تقديمه في وقت سابق على الجزء الأول .

 

و هو ما عاد إلى الواجهة خلال مساء أمس على خلفية كمية من المعطيات التي تمت إماطة اللثام عنها من طرف فريق موقع VGC الذي شاركنا مجموعة من المعلومات بناء على تسريبات لملفات من طرف مجموعة منقبين داخل ملفات اللعبة ، حيث أفاد هؤلاء على لسان المستخدم Speclizer أنهم وصلوا إلى ملفات قديمة جداً للعبة The Last of Us Part 2 تؤكد أن الأستوديو كان بصدد الإشتغال على فكرة طور لعب جماعي يحتوي على خريطة ضخمة تعرف تواجد عدة مناطق من بينها مثلا Adler Park و Camallito تم Port de Camallito .

 

بالمقابل تم اكتشاف عدة عناصر اسلوب لعب تتيح مثلا الإمكانية أمام اللاعبين لاستخدام نظام الاستماع لتحركات المنافسين بالإضافة إلى عدة اكسسوارات خاصة بالكلاب ما يعني أن هذه الأخيرة كانت ستتوفر على مستوى هذه التجربة بمعية عدة عناصر مثل حقيبة ظهر و معدات للحماية ، إد يضيف المصدر ذاته أن هذه المحتويات جميعها إشارة مفادها أن الأستوديو كان بصدد التخطيط و التجهيز لتوفير تجربة لعب عبارة عن باتل رويال داخل لعبة The Last of Us Part 2 .

 

مع الإشارة أن الفريق المطور ما يزال حاليا بصدد العمل على مشروع فرعي من عالم اللعبة في إتجاه تقديم تجربة شاملة على مستوى اللعب الجماعي تركز على منح اللاعبين فرصة خوض غمار هذه الأخيرة بطريقة مختلفة الا أن السؤال المطروح هو هل هذه العناصر المكتشفة حديثاً فعلا ما تزال معتمدة من طرف المطورين أم أنها ألغيت بصفة نهائية ؟ ما رأيكم أنتم متابعينا هل تعتقدون أن الفكرة واعدة و كان من الممكن الاستمرار في الاشتغال عليها ؟ شاركونا عن طريق قسم التعليقات ،، تحياتي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-