recent
أخبار ساخنة

لعبة Forspoken الحصرية على جهاز بلايستيشن 5 تحصل على فيديو جديد و نظرة حول أسلوب اللعب..

 لعبة Forspoken الحصرية على جهاز بلايستيشن 5 تحصل على فيديو جديد و نظرة حول أسلوب اللعب

 

لعبة Forspoken الحصرية على جهاز بلايستيشن 5 تحصل على فيديو جديد و نظرة حول أسلوب اللعب

لعبة Forspoken تمت إماطة اللثام عنها لأول مرة تحت عنوان Project Athia كما نتذكر على جهاز بلايستيشن 5 من طرف أستوديو Luminous Productions التابع لشركة Square Enix إلا أنه و منذ تقديمها لأول مرة على الجهاز حصريا فقد غابت التفاصيل بصفة شاملة عن هذه الأخيرة .

 

إلى غاية ما تمت إماطة اللثام عنها من جديد خلال حدث البث المباشر Square Enix Presents Spring 2021 و الذي كان بمثابة الفرصة التي لا يمكن أن تفوت من طرف المطورين لتقديم اللعبة مجددا لكن هذه المرة تم الكشف عن العنوان النهائي للعبة و الذي سيحمل إسم Forspoken كما سبق و أن أشرنا في مواد سابقة على موقعنا .

 

قبل أن تعود من جديد خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق إستعراض آخر بالفيديو و الذي تمت إعادة نشره على مستوى القناة الرسمية لقطاع بلايستيشن على اليوتيوب حيث استغل من جانب هؤلاء لمشاركة معنا المزيد من المشاهد داخل اللعبة على عكس ما تم تقديمه من قبل خلال الكشف الرسمي عن اللعبة بحكم أن الفيديو الجديد مطول أو نسخة أطول من الإستعراض الاصلي السابق. 

 

 

و يمكننا بواسطته أن نشاهد المزيد من اللقطات داخل اللعبة و مشاهد لأسلوب القتال والحركة التي تبرز لنا قوة هذه اللعبة وكيف تستغل قدرات جهاز بلايستيشن 5 التقنية باستخدام محرك الرسومات Luminous Engine بحكم أن تصميمها بالكامل تم بناؤه على تقنيات جهاز بلايستيشن 5 تحديدا لإستغلال كافة التقنيات و القدرات الخاصة .

 

سواء من وحدة تخزين SSD السريعة و كذلك مميزات محرك الصوت 3D Audio ناهيك عن خصائص ذراع التحكم DualSense و أكيد الفيديو الذي يمكننا أن نشاهد في الاعلى كافي لكي يوضح لنا مستوى اللعبة التي طبعا ما تزال تحت التطوير في أفق إطلاقها خلال فترة غير محددة من عام 2022 لجهاز بلايستيشن 5 حصريا و البي سي لاحقا ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent