recent
أخبار ساخنة

تابع البث المباشر لحدث Square Enix Presents و إعلانات سلسلة Life is Strange و Tomb Raider الجديدة..

 تابع البث المباشر لحدث Square Enix Presents و إعلانات سلسلة Life is Strange و Tomb Raider الجديدة

 

تابع البث المباشر لحدث Square Enix Presents و إعلانات سلسلة Life is Strange و Tomb Raider الجديدة

كما أعلن عن ذلك من قبل خلال بحر الأسبوع الماضي سيكون الجمهور خلال اللحظات القليلة المقبلة مع موعد جديد من شركة التطوير و الناشرة Square Enix اليابانية و التي بعد فترة طويلة من الصمت قررت أخيرا الخروج من القوقعة لتقديم مجموعة من الإعلانات الجديدة إلى جمهورها خلال بث مباشر جديد ضمن فعاليات برنامجها Square Enix Presents Spring 2021 .

 

و الذي من المنتظر أن يستمر خلال المرحلة المقبلة طيلة هذا العام انطلاقاً من إسمه بحكم أن أول عدد يحمل إسم Spring " الربيع " و يمكن أن نتوقع الحلقة القادمة خلال فصل الصيف و هكذا إلى غاية نهاية العام .

 

حيث من المنتظر أن يتم تخصيص حيز كبير منه إلى تقديم مختلف المشاريع المقبلة من طرف استوديوهات التطوير التابعة للشركة Square Enix التي بعد إلغاء معرض E3 العالمي وجدت نفسها مكرهة لا بطل من أجل تقديم حدث خاص و تقريب جمهورها من مستجدات و أخبار العناوين المقبلة .

 

و هذا البوم سيكون الإفتتاح الفعلي من خلال هذا المؤتمر الجديد الذي من المنتظر أن ينطلق في حدود الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة كما سبق و أن أشرت ، حيث ستحلل الحفل المباشر مجموعة من الإعلانات المنتظرة من طرف الجمهور بين ما تم تأكيده خلال فترة سابقة من الأسبوع الماضي .

 

مثل تأكيد وجود جزء آخر من سلسلة Life is Strange تحت التطوير و الذي من المنتظر أن يكشف عنه خلال هذا البث المباشر ناهيك عن إحتفال الشركة بمرور 25 عام عن إطلاق سلسلة Tomb Raider و طبعاً يمكن أن نتوقع أول لمحة عن الجزء الجديد المخصص لأجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز بمعية العديد من الإعلانات المتفرقة إنطلاقاً من تلك المرتبطة بسلسلة Avengers و غيرها من الإعلانات الأخرى على عناوين لأجهزة الهواتف الذكية .

 

 

طبعا يمكنكم أن تترقبوا كافة التفاصيل مباشرة بعد نهاية البث الذي سيمتد إلى حدود 40 دقيقة كاملة و أعلى الموضوع أترككم مع الوصلة المباشرة للمتابعة المباشرة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent