recent
أخبار ساخنة

بالصور إنطلاق التلميح لشكل البطل الرئيسي داخل لعبة Life is Strange 3 !

 بالصور إنطلاق التلميح لشكل البطل الرئيسي داخل لعبة Life is Strange 3

 

بالصور إنطلاق التلميح لشكل البطل الرئيسي داخل لعبة Life is Strange 3

بعد سلسلة من الإشاعات و التسريبات التي كانت موضوع نقاش مؤخراً على مستوى موقعنا من مصادر موثوقة أكدت أن مشروع جديد من سلسلة Life is Strange فعلا تحت التطوير منذ فترة و ذلك من أجل أن يتوفر على أجهزة الجيل الجديد و هو فعلا ما تم تأكيده عبر الإعلان الرسمي الذي تمت مشاركته معنا من طرف شركة Square Enix خلال الأيام القليلة الماضية .

 

حينما أكدت أن حدث بث مباشر Square Enix Presents قادم إلينا بتاريخ 18 مارس الحالي والذي سيتم تخصيص حيز كبير منه لتقديم مجموعة من العناوين ز الإصدارات المنتظرة إنطلاقا من الإحتفال بمرور 25 عام عن سلسلة ألعاب المغامرة Tomb Raider و ربما نلقي نظرة عن أول الصور من المشروع القادم إليها .

 

و الأهم من هذا الحدث بكل تأكيد سيكون تأكيد الكشف الأول عن مشروع سلسلة Life is Strange القادم و الذي كان موضوع مجموعة من الإشاعات و التسريبات كما أشرت من خلال موقعنا و هو ما استمر عن طريق موقعنا طيلة المرحلة الماضية و أكيد مع وجود إعلانات رسمية قادمة يمكن أن نترقب إزالة الستار عن جميع المعطيات المرتبطة بهذا المشروع الواعد و الذي أكيد يظل منتظر من طرف محبي هذه السلسلة .

 

 

الشيء الذي جعل الفريق المطور Dontnod و من خلال حساب السلسلة على مستوى مختلفة منصات التواصل الاجتماعي مثل تويتر أن يشاركنا أول الصور التشويقية لشخصية البطل الجديد على مستوى هذا المشروع و هو ما يمكن أن نرصد من خلاله التفاصيل التي تمت إماطة اللثام عنها .

 

حيث يؤكد الفريق أول المعطيات من بينها أن الشخصية جديدة تماما و الأهم أنها تمتلك قدرات خاصة من جديد قوية للغاية و مختلف عن ما تم تقديمه خلال الإصدارات السابقة للسلسلة ما يجعل الجمهور جد متحمس لإكتشاف ما يختبأ وسط هذا الإعلان الجديد و المنتظر و بكل تأكيد لنا متابعة شاملة لهذا الأخير من خلال التغطية المباشرة للحدث في موعده ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent