recent
أخبار ساخنة

مصدر يكشف مجموعة من التفاصيل الأولى عن مشروع لعبة Life is Strange 3 مع موعد الإصدار و المزيد..

 مصدر يكشف مجموعة من التفاصيل الأولى عن مشروع لعبة Life is Strange 3 مع موعد الإصدار و المزيد

 

مصدر يكشف مجموعة من التفاصيل الأولى عن مشروع لعبة Life is Strange 3 مع موعد الإصدار و المزيد

الإشاعات خلال المرحلة الماضية على موقعنا عرفت حضور كبير خصوصا فى ظل عدم وجود إعلانات مهمة من طرف مجموعة شركات و كذلك بسبب تأجيل عدة عناوين كانت منتظرة خلال الفترة المقبلة الشيء الذي يفتح الباب أمام مجموعة من المسربين لتقديم عدة تفاصيل عبارة عن إشاعات بخصوص مشاريع من الممكن أن ترى النور .

 

وهو ما ينطبق على التفاصيل المثيرة التي تم الإشارة إليها خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق موقع منتدى ResetERA من طرف أحد المسربين الغير معروف ، و الذي و من خلال تواصله مع المدراء داخل الموقع استطاع إقناع هؤلاء بالمعلومات التي يحمل في جعبته ما جعل المستخدم Navtra لا يتردد في مشاركة جميع هذه التفاصيل .

 

التي تهم هذه المرة سلسلة Life is Strange التي تم تقديمها قبل سنوات عديدة من طرف أستوديو التطوير الفرنسي Dontnod قبل أن يتم تسليمها لفريق Deck Nine Games الذي أمن مجموعة إصدارات خلال السنوات الماضية ما جعله فعلا يصبح متخصص فيها و أكيد أن آخر الإصدارات كانت أكبر دليل على حنكة و تجربة هذا الفريق .

 

ما جعل المسرب يؤكد أن اللعبة المقبلة فعلا ستكون من تطوير الفريق نفسه و أسفل الموضوع أترككم مع كافة النقاط التي تمت الإشارة إليها بخصوص هذا المشروع الجديد لسلسلة Life is Strange بمعية عدة مفاجأة مهمة قادمة في المرحلة المقبلة مع الإشارة دائما أن هذه الإشاعات عبارة عن معلومات غير رسمية و من مصادر غير موثوقة .

 

لهذا يجب التعامل معها بحذر شديد خاصة فيما يتعلق بمشاركتها مع باقي المستخدمين و لا تبخلوا علينا برأيكم متابعينا عن هذه المعلومات و هل تعتقدون أنه فعلا من الممكن أن نشاهد عودة السلسلة بجزء جديد من خلال قسم التعليقات بناء عن ما نشارككم من تفاصيل ،، تحياتي.

جميع المعلومات الجديدة :

- المشروع الجديد قادم بعنوان Life is Strange True Colors .
 

- اللعبة من تطوير أستوديو Deck Nine Games .
 

- الشخصية الرئيسية في اللعبة من أصل آسيوي امريكي تمتلك قدرات خاصة تمكنها من قراءة أفكار الناس و كذلك التحكم بعواطفهم .
اللعبة و مثل الإصدارات السابقة ستقدم على شكل حلقات مكونة من خمسة أجزاء .
 

- مثل الجزء الأول الأحداث تقودنا إلى مدينة صغيرة في جنوب منطقة Midwest الأمريكية .
 

- إطلاق اللعبة منتظر في وقت لاحق من عام 2022 على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي بالإضافة إلى نينتندو سويتش و إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 .
 

- المصدر تحدث أيضا عن مشروع آخر في مرحلة ما قبل الإنتاج لسلسلة Life is Strange و الذي لن يسمع عنه أي تفاصيل منذ فترة طويلة ما يرجح إمكانية إلغائه.
 

مصدر يكشف مجموعة من التفاصيل الأولى عن مشروع لعبة Life is Strange 3 مع موعد الإصدار و المزيد

- لكن من بين المعطيات المهمة بخصوصه فهذا المشروع من المنتظر أن يتيح لنا التحكم بشخصية Max و Chloé من الجزء الأول حيث يعمل الفريق المطور لكي يتبع أحداث الإصدار الأول و الذي كانت لديه مجموعة من النهايات المتعددة لكنه اختار واحدة بناء على سلسلة الكوميكس التي كانت تجمع بين شخصيات Max و Chloé تم Rachel إلا أن الأحداث ستكون بعد حوالي 10 سنوات كاملة و جميع هذه الشخصيات تقدمت على مستوى السن .
 

- المصدر و من بين التفاصيل الإضافية يؤكد أن مشروع Life is Strange 3 سيعلن في نفس الفترة معه إصدار لعبة Life is Strange الأول لجهاز نينتندو سويتش كما يضيف مستخدم آخر على نفس المنشور بالمنتدى أن جزء Before the Storm و كذلك Life is Strange 2 سيتم الكشف عنهم جميعا لجهاز نينتندو سويتش .
 

google-playkhamsatmostaqltradent