recent
أخبار ساخنة

مصدر : لعبة Dragon Age 4 ستكون لعبة فردية 100% لهذا السبب..

 مصدر : لعبة Dragon Age 4 ستكون لعبة فردية 100% لهذا السبب

 

مصدر : لعبة Dragon Age 4 ستكون لعبة فردية 100% لهذا السبب

في الفترة الماضية و إنطلاقاً من عدة تفاصيل تمت الإشارة إليها من جانب مواقع عالمية فقد كنا على علم مسبق بأن شركة Electronic Arts في صدد التخطيط للمرحلة المقبلة بالنسبة لمشاريع أستوديو Bioware حيث و بعد إجتماع مع المسؤولين داخل الفريق تم الوقوف على مجموعة من القرارات المهمة جدا .

 

أولاها أن مشروع لعبة Anthem Next التي كانت تحت التطوير لعدة أشهر على أساس أن تقدم تجربة مختلفة منذ فترة قد تم إلغائها لجعل الفريق المطور بالكامل يصب جميع تركيزه على العناوين المقبلة من طرفه و من أهمها هناك لعبة Dragon Age 4 المقبلة و هي ما نتطرق له على مستوى هذا الموضوع .

 

حيث و بناء على مستجدات مهمة تمت الإشارة إليها من جانب فريق موقع Bloomberg فقد أكد هذا الأخير خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق تقرير مفصل أن شركة EA كانت في أولى مراحل التطوير نرغب بدس مجموعة عناصر على شكل خدمات مرتبطة بشبكة الإنترنت داخل لعبة Dragon Age 4 .

 

لكن هذه الأخيرة تراجعت عن ذلك بعد اجتماعها مع أستوديو التطوير حيث تبين لها أن لفكرة كانت فاشلة داخل لعبة Anthem و كذلك بسبب نجاح تجربة لعبة Star Wars Jedi Fallen Order التي كانت فردية 100% ، ما جعلها تعود خطوة إلى الوراء .

 

و تؤكد بصفة رسمية حسب ما جاء في موقع Bloomberg أن مشروع لعبة Dragon Age 4 القادمة فعلا سيكون عبارة عن تجربة فردية تركز على طور اللعب القصة دون وجود أي محتوى على شكل أطوار لعب جماعية أو خدمات مرتبطة بالشبكة و هو بكل تأكيد خبر جد رائع لجمهور السلسلة من القدماء بدون أي استثناء خاصة أن اللعبة المقبلة ما يزال أمامها المزيد من الوقت حتى تصدر بصفة رسمية لكن على الأقل الأن الجميع مرتاح لما يمكن أن يتم تقديمه حلالها على جميع الأجهزة المعنية ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent