recent
أخبار ساخنة

أخبار جديدة قادمة عن لعبة Elden Ring في هذا الموعد و مصدر يكشف المزيد..

 أخبار جديدة قادمة عن لعبة Elden Ring في هذا الموعد و مصدر يكشف المزيد

 

أخبار جديدة قادمة عن لعبة Elden Ring في هذا الموعد و مصدر يكشف المزيد

منذ تقديم لعبة Elden Ring لأول مرة خلال حدث معرض E3 2019 الماضي لم يعد لهذه الأخيرة إلى حضور أو وجود في الساحة و هو ما يؤكد أن مجموعة من الأمور تحدث لهذه الأخيرة و لو أن الفريق المطور From Software إكتفى أكثر من مرّة بتهدئة الجمهور المتحمس لسماع جديد اللعبة و لو على شكل صور فقط .

 

و هو ما يظل غائب للأسف الشديد كما سبق لنا الحديث عن الأمر أكثر من مرّة فهذه اللعبة من الواضح أنها تعاني من صعوبات ما جعلت الفريق المطور لا يخرج للحديث عنها لكن إلى متى هذا الشيء سيستمر ؟ 

 

سؤال وجيه و نحن في عام 2021 ما يعني أن اللعبة من المؤكد أنها ستعود إلى الواجهة خلال الأشهر القليلة المقبلة و هو ما تمت الإشارة إليها من طرف أحد المنشطين لحلقة بودكاست الشهرية لموقع GamesBeat ، و الذي خلال معرض كلامه أكد أن التفاصيل حول لعبة Elden Ring فعلا ستتوفر قريبا من أستوديو From Software .

 

مؤكدا من جهته أنه يمتلك معلومات عن الموعد المحتمل الذي حسب قوله سيكون في حدود نهاية شهر مارس المقبل أو بداية أبريل على أقصى تقدير ممكن ، من جهة أخرى و عن طريق الإطلاع على ردود الفعل التي تلت الكشف عن هذه التفاصيل فقد أكد أحد الصحفيين من جهة أخرى أن هذه المعلومات فعلا صحيحة و يضيف من جهته أنه يستحيل أن يمر معرض E3 المقبل دون وجود تفاصيل عن لعبة Elden Ring قبل الحدث .

 

ما يعني أن اللعبة ستعود بقوة عن طريق جملة من التفاصيل المهمة قبل الإطلاق العالمي الذي من المرجح أن يكون خلال نهاية العام الحالي أو خلال الربع الأول من عام 2022 بنسبة كبيرة جدا و طبعا جميع هذه التفاصيل سنتعامل معها بحذر شديد ما دامت قادمة فقط من مصادر غير رسمية و بالتالي لن تبارح مظلة الإشاعة إلى حدود هذا الوقت ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent