recent
أخبار ساخنة

تسريبات جديدة للعبة Elden Ring تكشف عن فترة الإطلاق و المزيد من الصور ، لنشاهد..

 تسريبات جديدة للعبة Elden Ring تكشف عن فترة الإطلاق و المزيد من الصور

 

تسريبات جديدة للعبة Elden Ring تكشف عن فترة الإطلاق و المزيد من الصور

من بين الألعاب المنتظرة من طرف الجمهور و التي فعلا أخدت وقت طويل للغاية قبل أن تصبح جاهزة هنا الحديث عن عنوان Elden Ring القادم من استوديو From Software الياباني الذي بعد إطلاق لعبة Sekiro Shadows Die Twice المتميزة و حصدها جائزة لعبة السنة لعام 2019 يمكن أنه الفريق فعلا رفع سقف الطموحات الخاصة به و أصبح الآن يحاول أن يقدم عناوين من المستوى الرفيع للغاية .

 

الشيء الذي يفسر غياب التفاصيل و الأخبار الرسمية عن اللعبة المنتظرة Elden Ring و هو ما يترك من جهة أخرى الفرصة متاحة لمروجي التسريبات و المعلومات الغير موثوقة ، الشيء الذي كانت وما يزال هو المسيطر في الواجهة على خلفية ما تمت إماطة اللثام عنه مؤخرا عن اللعبة و كيف أن مساهمة الكاتب المتميز السيد George R.R. Martin كانت جد مهمة من خلال بناء سيناريو قوي و خلفية للشخصيات الرئيسية داخل القصة .

 

إلا أنها معطيات لا تستند على أسس قوية جداً و كل ما يوجد أنها عبارة عن تسريبات من مصادر غير موثوقة و هو ما تواصل هذا اليوم من جديد عن طريق مجموعة معطيات تمت إماطة اللثام عنها من طرف أحد المسربين القريبين من أستوديو From Software و هو أحد صناع المحتوى صيني الأصل المعروف بمتابعة عن قرب لكافة التفاصيل المرتبطة بألعاب أستوديو From Software إلا أن هذا الأخير و إنطلاقاً من الفيديو الذي قام بمشاركته مع الجمهور فقد قرر أن يقدم مجموعة كبيرة من التفاصيل التي حصل عليها بخصوص اللعبة المنتظرة لكنه بشكل مفاجئ قام بحذف هذا الأخير لغاية الأسف و هو ما جعل كافة هذه التفاصيل في مهب الريح .

 

و لحسن الحظ أن أحد المستخدمين على موقع التواصل الإجتماعي تويتر إستطاع أن يحتفظ بالبعض منها وتحديدا بعض الصور التي تظهر لنا تصميم شخصيات من المتوقع أن تكون إحدى الزعماء في اللعبة ويمكن أن نشاهد تصميمها الغريب و المرعب في نفس الوقت الشيء الذي يرسل إشارات مفادها أن اللعبة فعلا تسير على نفس منوال عناوين أستوديو From Software السابقة .

 

و أضاف المتحدث من خلال التفاصيل المدرجة دائما أن اللعبة ستتيح المستخدمين مرة أخرى أسلوب قتال صعب المراس و ربما أصعب بكثير من عناوين سلسلة Dark Souls بحكم أن الفريق قرر عن طريق هذا المشروع أن يعرج إلى أسلوب مختلف و مستوى آخر من الصعوبة و العقاب للاعبين جراء الخسارة و أسفل الموضوع أترككم مع بعض النقاط الأساسية من التي جاءت في التسريبات الأخيرة من المصدر و التي يتم الإشارة فيها أيضا إلى فترة إطلاق اللعبة على أجهزة الجيل الحالي و الجديد بالإضافة إلى البي بي ،، تحياتي.

أهم التسريبات الجديدة :

-أسلوب اللعب قريب جدا من نظام سلسلة Dark Souls لكن بشكل أعمق و يتيح لك استكشاف خريطة عالم أكبر بكثير .
 

- أجواء اللعبة تحمل لمسات من حقبة الأساطير الاسكندنافية و اليونان القديمة .
 

- المشروع حاليا ضمن مراحل نهائية من عملية التطوير حيث يجري صقل هذه الأخيرة و العمل على مجموعة من التحسينات و اللمسات الفنية قبل الإطلاق النهائي و المنتظر خلال هذا العام حيث من المرجح أن تتوفر خلال النصف الثاني من السنة الحالية .
 

- اللعبة ستتيح نظام ديناميكي على مستوى دوران اليوم و تحديدا تعاقب النهار و الليل إضافة إلى دعمها الطقس الديناميكي و هي ميزات أولى من نوعها و أكيد يمكن توقع أن تؤثر هي الأخرى على أسلوب اللعب .

 

تسريبات جديدة للعبة Elden Ring تكشف عن فترة الإطلاق و المزيد من الصور

تسريبات جديدة للعبة Elden Ring تكشف عن فترة الإطلاق و المزيد من الصور


google-playkhamsatmostaqltradent