recent
أخبار ساخنة

رسمياً إيقاف عملية تطوير لعبة Anthem Next و أستوديو Bioware يكشف الأسباب..

 رسمياً إيقاف عملية تطوير لعبة Anthem Next و أستوديو Bioware يكشف الأسباب

 

رسمياً إيقاف عملية تطوير لعبة Anthem Next و أستوديو Bioware يكشف الأسباب

خلال المرحلة الماضية و عن طريق موقعنا كنا جد متحمسين بمشاركة معكم جميع التفاصيل المرتبطة أساساً بمشروع لعبة Anthem Next القادمة و هنا الحديث عن نسخة محدثة تماما من اللعبة كان بصدد العمل عليها فريق التطوير لدى Bioware مشكل من حوالي 30 شخص .

 

و هو ما كان فعلا إشارة مفادها أن الجمهور على موعد مع عدة محتويات جديدة خاصة أن هذه النسخة الجديدة كان الهدف ورائها هو محاولة معالجة مجموعة من المشاكل داخل الإصدار الأصلي و الإستماع إلى أفكار اللاعبين منذ إطلاق اللعبة الأصلية .

 

إلا أنه و كما تابعنا خلال بحر الأسبوع الماضي كانت هناك جلسة جد مهمة بين الفريق المطور و كذلك بعض المسؤولين داخل شركة EA و ذلك بهدف الوقوف على إمكانية إستمرار العمل على المشروع و تقوية الفريق المطور أو التخلي عنه بصفة نهائية وهو ما يمكن أن نسجل أول المستجدات النهائية بخصوصه خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق إعلان من جانب هؤلاء ، حينما أوردت شركة EA خلال إعلان مساء أمس أنه تقرر إلغاء فكرة العمل على هذا المشروع بصفة نهائية و ذلك بهدف منح الفريق المطور فرصة التركيز على مشاريعه المقبلة و ما أكثرها حسب قولها .

 

وهو ما جعل الأستوديو يواصل تبرير هذه الحظوة حينما أكد أنه فعلا متأسف لجمهور اللعبة و الذي كان متحمس كثيرا لكمية الأفكار التي يرغب هؤلاء في تقديمها داخل اللعبة بنسختها الجديدة لكن هناك ظروف صعبة و معقدة جدا منعت هؤلاء من الوصول إلى ما يطمحون إليه .

 

خاصة أنه توجد عدة عناوين قيد التطوير الأن داخل الفريق هي الأخرى تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة جدا و لا يجب التهاون في العمل عليها لهذا تقرر إيقاف العمل على مشروع Anthem Next و منح الفريق المطور الذي كان بصدد الإشتغال عليها فرصة العمل رفقة باقي المطورين داخل الاستوديو على مشاريع مثل Mass Effect و أيضا Dragon Age 4 .

 

الفريق و من خلال الإعلان ذاته فقد شاركنا رغبته بمواصلة دعم لعبة Anthem الأصلية بنفس الأسلوب السابق مشدداً أنه لا ينوي غلق الخوادم على الجمهور و ستواصل حضورها بشكل عادي و الإستمتاع رفقة الأصدقاء ضمن عالمها بأجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent