recent
أخبار ساخنة

رسمياً تأجيل إطلاق تحديث 1.2 الضخم للعبة Cyberpunk 2077 إلى موعد لاحق و أستوديو CD Projekt يكشف السبب..

 رسمياً تأجيل إطلاق تحديث 1.2 الضخم للعبة Cyberpunk 2077 إلى موعد لاحق و أستوديو CD Projekt يكشف السبب

 

رسمياً تأجيل إطلاق تحديث 1.2 الضخم للعبة Cyberpunk 2077 إلى موعد لاحق و أستوديو CD Projekt يكشف السبب

لعبة Cyberpunk 2077 كانت خلال الأسابيع القليلة الماضية موضوع نقاش بسبب المشاكل التي ظهرت عليها و التي استوجبت تدخل الفريق المطور من أجل إصلاحها و تحديدا مشاكل نسخة جهاز البي سي وغيرها من الأحداث المهنة التي طبعت المرحلة الماضية بالنسبة للفريق المطور CD Projekt Red .

 

و من أهمها بكل تأكيد هناك الهجوم الإلكتروني الذي تعرض له هذا الأخير خلال المرحلة الماضية بعدما تم الوصول إلى الخوادم الخاصة به و من تم الاستيلاء على جميع رموز التطوير الأصلية لعناوين الفريق دون الحديث عن الوثائق السرية و غيرها من المحتويات الحصرية لدى هذا الأخير .

 

إلا أنه و كما تابعنا فقد تم دفع للمخترق المبلغ المطلوب من جهة غير معروفة قصد استرجاع اكواد التطوير و التي يعتقد أن تكون تابعة للفريق المطور البولندي فعلا و هو ما أثر سلبا على تركيز هؤلاء خلال المرحلة الماضية بشكل كبير كما يمكن أن نتابع وفق المستجدات الجديدة التي طفت على الواجهة من جانب هؤلاء .

 

حينما كشف هذا الأخير عن مجموعة من المعطيات مفادها أن تحديث لعبة Cyberpunk 2077 الثاني 1.2 و المنتظر من طرف اللاعبين تحديدا على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون سوف يتأخر عن موعده المحدد من قبل في شهر فبراير .

 

و بالتالي يقفز إلى غاية شهر مارس القادم دون أي موعد محدد بالضبط لكن الفريق المطور و خلال منشوره فقد جدد اعتذاره مؤكدا أن هذا التحديث قادم لإصلاح مجموعة كبيرة من المشاكل و رغبة منه لعدم تكرار المشاكل مع التحديث السابق يرغب هؤلاء في الوقوف على جميع مكامن الخلل قبل إطلاقه حتى يتسنى للجميع الحصول على أفضل تجربة ممكنة داخل عالم اللعبة بصفة عامة و هذا كان نص المنشور بالكامل : 

" أردنا أن نفي بموعد إصدار التصحيح 1.2 للعبة Cyberpunk 2077 الذي أعلنا عنه مسبقًا، لكن الاعتداء الرقمي على البنية الحاسوبية لاستديو التطوير وتفاصيل التحديث أدى لعدم قدرتنا على ذلك للأسف. سنحتاج مزيدًا من الوقت. 

هدفنا في إصدار التصحيح 1.2 سيكون أكبر من التحديثات السابقة. لقد عملنا جاهدًا على عدد كبير من إصلاحات وتحسينات الجودة عامةً، ولا زلنا نعمل على تحقيق ذلك بشكل أفضل. لهذا، نطمح لإصدار التصحيح في النصف الثاني لشهر مارس.

هذه ليست الأخبار التي وددنا مشاركتها معكم، لكن أردنا التأكد من إصدار هذا التحديث بشكل صحيح. ترقبوا المزيد من المعلومات مع اقتراب الموعد. نشكركم جزيلاً على صبركم ودعمكم المتواصل " 

مع التذكير أن إطلاق لعبة Cyberpunk 2077 تم خلال أواخر العام الماضي لكل من أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي و كما تابعنا فقد عانت هذه الأخيرة كثيرا قصد الحصول على أفضل أداء ممكن بنسخة أجهزة الألعاب للجيل الحالي بسبب سوء تدبير من أستوديو CD Projekt و هو ما يحاول الإشتغال على إصلاحه بمجموعة من التحديثات المهمة كانت بدايتها خلال شهر يناير الماضي و الأن عن طريق تحديث ضخم للغاية في شهر مارس المقبل ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent