recent
أخبار ساخنة

أستوديو CD Projekt يعلن عن تعرضه لهجوم إلكتروني و الإستحواذ على رموز تطوير جميع ألعابه The Witcher ، Cyberpunk 2077..!

 أستوديو CD Projekt يعلن عن تعرضه لهجوم إلكتروني و الإستحواذ على رموز تطوير جميع ألعابه The Witcher ، Cyberpunk 2077

 

أستوديو CD Projekt يعلن عن تعرضه لهجوم إلكتروني و الإستحواذ على رموز تطوير جميع ألعابه The Witcher ، Cyberpunk 2077

أستوديو التطوير البولندي CD Projekt Red كان خلال الفترة الماضية موضوع نقاش عن طريق موقعنا من خلال مجموعة تفاصيل و معطيات تمت إماطة اللثام عنها بسبب أدائه من خلال لعبة Cyberpunk 2077 و كيف أن هذا الأخير فوت على نفسه فرصة التميز و أصبح بذلك صغير جدا في أعين اللاعبين خاصة الطريقة التي أعتمد عليها من أجل معالجة مشاكل لعبة Cyberpunk 2077 على أجهزة الألعاب المنزلية إلا أن المصائب لا تأتى فرادى .

 

و هو ما يمكن أن ينطبق فعلا على هذا الفريق الذي يبدأ عام 2021 بطريقة غير متوقعة إطلاقا حينما أعلن خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق تغريدة من خلال حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنه فعلا تعرض إلى هجوم إلكتروني من طرف أحد المخترقين .

 


و الذي ترك رسالة إلى أستوديو التطوير يخبر فيها هذا الأخير الفريق و كما يمكن أن نطلع عن طريق الصورة أسفل أنه استطاع الحصول على الاكواد الخاصة بجميع عناوينه و هنا الحديث عن نسخة لعبة The Witcher 3 Wild Hunt الأصلية بمعية Gwent و كذلك Cyberpunk 2077 ناهيك عن الإصدار الخاص من لعبة The Witcher 3 و الذي لم يرى النور على الإطلاق.

 

حيث أكد في رسالته إلى أستوديو CD Projekt أنه يرغب بالجلوس إلى طاولة الحوار معه و التوصل إلى اتفاق بحكم أنه يمتلك مستندات و وثائق جد خطيرة ستكشف حقيقة هذا الفريق للجمهور عن ظروف العمل داخله تحديداً إلا أنه في حالة الرفض فقد هدد بإرسال هذه الوثائق إلى الصحافة العالمية و كذلك نشر عدة تسريبات عن مشاريعه المقبلة و العديد من المعطيات كما نعلم .

 

أستوديو CD Projekt يعلن عن تعرضه لهجوم إلكتروني و الإستحواذ على رموز تطوير جميع ألعابه The Witcher ، Cyberpunk 2077

خصوصا أن الفريق المطور بصدد التحضير لإطلاق لعبة The Witcher 3 Wild Hunt على جهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز في المرحلة المقبلة و هو ما جعل هذا الأخير في أول تفاعل رسمي يبدي استعداده للدفاع عن مصالحه و أنه سيحقق في هذه النازلة لمعرفة من أين جاء هذا التسريب و كذلك مصدر أو ثغرة المستخدمة في هذا الهجوم للوقوف على مكامن الخلل .

 

مضيفا أنه يرفض قطعاً التواصل مع الجهة التي تبنت الهجوم و طبعا المزيد من المستجدات يمكن توقعها خلال الأيام القليلة المقبلة خصوصاً أن أستوديو CD Projekt يواجه مجموعة من المشاكل العويصة التي تكاد تعصف به إنطلاقا من الدعوات القضائية من المستثمرين و كذلك مشاكل لعبة Cyberpunk 2077 بالإضافة إلى الاختراق الأمني الذي تعرض له في الساعات الأولى من صباح هذا اليوم ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent