recent
أخبار ساخنة

شركة Take Two تعلن عن تحقيق أرباح صافية ضخمة بسبب GTA 5 و Red Dead Redemption 2 ، إليكم من هنا..

 شركة Take Two تعلن عن تحقيق أرباح صافية ضخمة بسبب GTA 5 و Red Dead Redemption 2

 

شركة Take Two تعلن عن تحقيق أرباح صافية ضخمة بسبب GTA 5 و Red Dead Redemption 2

على نفس منوال ما تم الكشف عنه من طرف أغلب الشركات العالمية فقد كان من المتوقع فعلا أن تواصل مجموعة من المؤسسات الضخمة مشاركتنا جديد مشاريعها و كذلك المداخيل الخاصة بها خلال الفترة الممتدة ما بين أكتوبر و ديسمبر من السنة المالية الحالية و التي تعتبر الربع ما قبل الأخير قبل المرور إلى السنة المالية المقبلة لعام 2022 .

 

و هو ما يتواصل اليوم عن طريق كشف مجموعة أرقام من جانب شركة Take Two Interactive المالكية الأستوديو روكستار و كذلك 2K Games بالإضافة إلى Private Division وغيرها من استوديوهات التطوير المنضوية تحت لوائها .

 

حيث و عن طريق تقريرها الأخير فقد كشفت الشركة عن أرقام معاملات مهمة جدا خلال هذه الفترة الموسم بلغت ما يناهز 711 مليون يورو مقابل 768 مليون يورو خلال نفس المرحلة من العام الماضي وعلى الرغم من الفرق إلا أن الأرباح الصافية عرفت قفزة نوعية بنسبة 11% لتصل بذلك إلى 150 مليون يورو و التى يمكن لشركة Take Two أن تعول على مجموعة عناوين لكي تكون وراء تحققها مثل إصدارات استوديوهات روكستار GTA تم Red Dead Redemption و كذلك سلسلة ألعاب NBA 2K .

 

إد كان نصيب الأسد من الأرباح فقط من نظام المشتريات في هذه الألعاب تحديدا، و بما أننا نتحدث عن الألعاب فقد أعلنت هذه الأخيرة كون مبيعات لعبة GTA 5 الإصدار الذي تعتمد عليه بصورة كبيرة جدا من حيث المداخيل قد عرف تسجيل خلال عام الماضي فقط 20 مليون نسخة مباعة دون احتساب ملايين النسخ المجانية التي تم توزيعها بالمجان عن طرق عرض متجر Epic Games Store الذي تم من خلاله إتاحة الفرصة أمام مجموعة من المستخدمين بجهاز البي سي الحصول عليها بالمجان .

 

و ليس هذا فقط فلك بل يعد هذا الإنجاز أيضا من ورائه عنوان Red Dead Redemption 2 الذي إستطاع لوحده أن يسجل ما يناهز 2 مليون نسخة مباعة في الفترة الممتدة ما بين أكتوبر و ديسمبر الماضي ليرتقي إجمالي النسخ المباعة من اللعبة إلى غاية 36 مليون نسخة حول العالم .

 

مع العلم أن هذه الأخيرة أصبحت توفر مؤخرا طور الاونلاين Red Dead Online على شكل لعبة فرعية مقابل سعر 4,99 دولار فقط بحميع الأجهزة و ذلك إلى غاية تاريخ 15 فبراير الحالي ، أما من جانب العناوين التي توفرت من طرف فريق 2K Games هناك لعبة NBA 2K21 التي سجلت 8 مليون نسخة و PGA Tour 2K21 بمبيعات 2 مليون تم Borderlands 3 بعدد 12 مليون نسخة .

 

و في هذا السياق أكد السيد Strauss Zelnick رئيس مدير عام Take Two Interactive أن أستوديو Gearbox سيواصل العمل على سلسلة Borderlands حتى بعد صفقة الاستحواذ بين الأستوديو و مؤسسة Embracer Group ليظل بكل تأكيد المستقبل واعد جدا بالنسبة لشركة Take Two ما دامت تسجل أرقام قياسية على مستوى المداخيل ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent