recent
أخبار ساخنة

مصدر : شركة EA ستحسم هذا الأسبوع في مستقبل النسخة الجديدة من لعبة Anthem و تفاصيل مثيرة يشاركها معنا..

 مصدر : شركة EA ستحسم هذا الأسبوع في مستقبل النسخة الجديدة من لعبة Anthem و تفاصيل مثيرة يشاركها معنا

 

مصدر  شركة EA ستحسم هذا الأسبوع في مستقبل النسخة الجديدة من لعبة Anthem و تفاصيل مثيرة يشاركها معنا

استوديو التطوير Bioware المنضوي تحت لواء EA و كما نعلم خلال الفترة الماضية فهو يشتغل على مجموعة من العناوين في نفس الوقت و من ضمنها هناك لعبة Anthem بنسخة جديدة تماماً و التي تم تقديمها لأول مرة منذ عدة أشهر على أساس أنها ستقدم مجموعة من التغييرات بالمقارنة مع الإصدار الأصلي من ناحية أسلوب اللعب و كذلك من خلال نظام اللوت أو صناديق الغنائم .

 

إلا أن ما يؤرق بال شركة EA بكل تأكيد هو عدد الموظفين ممن يشتغلون على اللعبة حيث لم يتجاوز عددهم حاجز الثلاثين شخص و هو ما ينتظر أن يتم الحسم فيه خلال المرحلة المقبلة حسب ما شاركنا الصحفي السيد Jason Schreier عن طرق تقرير حصري لموقع Bloomberg .

 

و الذي أفاد من خلاله أنه مجموعة من المصادر داخل أستوديو Bioware أكدت له أن الفريق فعلا توصل بمراسلة رسمية لحضور إجتماع مع مجلس إدارة شركة EA قصد الوقوف على مكامن القوة و الخلل في هذا المشروع خاصة أنه و منذ العام الماضي يتم الإشتغال على هذه النسخة الجديدة بعنوان Anthem Next .

 

حيث يضيف يضيف المصدر أن المعطيات القادمة من شركة EA تقترح على الأقل أن يتم مضاعفة عدد الموظفين ممن تم إسناد لهم العمل على هذه النسخة إلى حدود 90 شخص كأقل تقدير ممكن حتى يتم قبول إستكمال العمل على هذا الأخير و دعمه ماديا من طرف المؤسسة .

 

إلا أن هذه الحظوة ربما تكون المسمار الأخير في نعش اللعبة و المشروع ككل بحكم أن استوديو Bioware لن يكون في مصلحته توفير هذا الكم الهائل من المطورين على مشروع Anthem Next و هو الدي يمتلك مجموعة من الأوراش المفتوحة عن طريق مشاريع Dragon Age 4 و كذلك عنوان Mass Effect الجديد الذي تم الكشف عنه قبل أشهر قليلة فقط من الأن .

 

لكن على الأقل الحسم في مسألة عودة لعبة Anthem بنسخة جديدة أم لا سيتم هذا الأسبوع حسب المصدر الصحفي لموقع Bloomberg الذي يظل من بين المنابر الإعلامية الموثوقة للغاية و لا يمكن أن يتطرق لمعطيات هكذا دون وجود خلفية عن الأمر الشيء الذي سيحسم فيه قريبا و طبعا لنا متابعة للموضوع فور خروج التفاصيل النهائية من مصادرها الرسمية ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent