recent
أخبار ساخنة

مؤسسة Embracer Group المالكة لشركة THQ Nodric تعلن استحواذها على استوديوهات Gearbox Entertainment بصفقة خيالية !

 مؤسسة Embracer Group المالكة لشركة THQ Nodric تعلن استحواذها على استوديوهات Gearbox Entertainment بصفقة خيالية

 

مؤسسة Embracer Group المالكة لشركة THQ Nodric تعلن استحواذها على استوديوهات Gearbox Entertainment بصفقة خيالية

هل أنتم جاهزين متابعينا لمفاجأة من العيار الثقيل خلال هذا اليوم ؟ لا يوجد أفضل من البداية بخبر فعلا من المستوى الرفيع وهو ما تمت إماطة اللثام عنه من طرف مؤسسة Embracer Group المالكة لكل من استوديوهات THQ Nodric و كذلك Koch Media التي تواصل ابتلاع كل ما يقف في طريقها .

 

على الأقل من خلال المعطيات التي تمت الإشارة إليها خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق إعلان من جانب إدارة مؤسسة Embracer Group و كذلك مسؤولي Gearbox Entertainment عبر بيان رسمي و الذي أعلنت خلاله الشركة عن الالتحاق رسمياً بمؤسسة Embracer Group السويدية مقابل صفقة استحواذ بلغت 1,3 مليار دولار أمريكي .

 

و بالتالي تصبح جميع فروع هذا الفريق تحت لواء مؤسسة Embracer التي تمتلك من قبل استوديوهات THQ Nodric و كذلك Koch Media و بالتالي تضمن التحاق 550 موظف جديد بالمتواجدين من قبل البالغ عددهم 5000 ليصبح في حدود 5500 موظف حول العالم ضمن 57 أستوديو مع العلم أنها تمتلك أكثر من 200 عنوان خاصة بها الشيء الذي يجعلها فعلا رقم صعب لإحتوائها على أسطول قوي لا يمكن مقارعته على الإطلاق من حيث الكم .

 

بالطبع أستوديو Gearbox Entertainment سيخرج فائز من هذه الصفقة المهمة جدا بحكم أنه ومباشرة بعد الإعلان تم الكشف عن توسعة ضخمة قادمة لأستوديو Gearbox Software الواقع في ولاية تكساس الأمريكية بالإضافة إلى أستوديو Gearbox Studio Québec الواقع في كندا .

 

حيث يهدف إلى منح الفرصة أمام هذه الفرق لتقديم مشاريع جديدة و أيضا افتتاح آفاق أخرى عن طريق إنشاء فروع جديدة من Gearbox حول العالم ، مؤكدا من جهة أخرى أن هذه الحظوة لن تؤثر على مستقبل المشاريع المقبلة من جانب الاستوديوهات ككل كما أن السيد Randy Pitchford يظل على رأس هرم المؤسسة .

 

و لو أنه مجموعة أسئلة تظل مطروحة أمامنا خاصة على مستوى سلسلة Borderlands التي يتم نشرها من طرف 2K Games و ليس الناشرة الأم Gearbox Publishing داخل شركة Gearbox Entertainment و طبعا الأيام المقبلة كفيلة بكشف جميع الخبايا من بينها مصير هذه السلسلة و مستقبلها بشكل أساسي بعد استحواذ العملاقة السويدية Embracer Group على جميع فروع الفريق ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent