recent
أخبار ساخنة

الكشف عن مبيعات لعبة Spider Man Miles Morales الإجمالية لجهاز PS4 و PS5 !

 الكشف عن مبيعات لعبة Spider Man Miles Morales الإجمالية لجهاز PS4 و PS5

 

الكشف عن مبيعات لعبة Spider Man Miles Morales الإجمالية لجهاز PS4 و PS5

دائما في إطار تتبع التفاصيل التي توفرت مباشرة بعدما كشفت شركة سوني عن أرقام مبيعاتها لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 عن طريق تقريرها المالي الأخير و الذي تم خلاله تسليط الضوء على مجموعة من الإنجازات التي حققتها يمكن العودة إليها عن طريق تقريرنا المفصل من هنا و الذي حاولت من خلاله أن أقدم لكم جرد بكل التفاصيل و المعطيات التي تمت مشاركتها معنا من طرف هذه الأخيرة بمعية التفاصيل المتعلقة بمبيعات الألعاب .

 

و من بينها تلك المخصصة للعبة Marvel Spider Man Miles Morales الحصرية التي توفرت على نهاية العام الماضي لكل من جهاز بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 أيضا ، حينما أعلنت هذه الأخيرة عن كون الجمهور رحب بها بشكل جد رائع على الرغم من كون محتواها لم يصل إلى ما تم تقديمه من خلال الإصدار الأصلي Marvel Spider Man .

 

إلا أنها كانت فرصة لا تعوض بالنسبة لمجموعة من المستخدمين قصد الحصول على هذه الأخيرة و الاستمتاع بها على جهاز بلايستيشن 5 تحديدا ، ما دام هذا الأخير لتوه حط الرحال بالأسواق و أكدت من جهتها أن مبيعات اللعبة الإجمالية بلغت ما يناهز 4,1 مليون نسخة طيلة عام 2020 و هو رقم على الرغم من كونه كبير جدا .

 

إلا أنه بالمقابل لا يصل لما تم تحقيقه من طرف لعبة Marvel Spider Man السابقة التي حققت إطلاق تاريخي في حدود 3,3 مليون نسخة مباعة في عام 2019 خلال ثلاثة أيام فقط قبل أن يتم كسر هذا الرقم بعد فترة من الوقت من طرف لعبة The Last of Us Part 2 التي سجلت 4 مليون نسخة مباعة في ظرف ثلاثة أيام فقط .

 

و طبعاً في المستقبل القريب يمكن أن ننتظر المزيد من الإنجازات و الأرقام التاريخية بكل تأكيد مادامت أجهزة بلايستيشن الاكثر طلبا في الأسواق من لدن اللاعبين حول العالم ،، تحياتي .

google-playkhamsatmostaqltradent