recent
أخبار ساخنة

تأكيد تفويت أكواد التطوير الأصلية لألعاب The Witcher 3 و Cyberpunk 2077 بقيمة 7 مليون دولار !

 تأكيد تفويت أكواد التطوير الأصلية لألعاب The Witcher 3 و Cyberpunk 2077 بقيمة 7 مليون دولار

 

تأكيد تفويت أكواد التطوير الأصلية لألعاب The Witcher 3 و Cyberpunk 2077 بقيمة 7 مليون دولار

تطرقنا مساء أمس إلى مجموعة من التفاصيل تمت الإشارة إليها من طرف مصادر مطلعة بخصوص مصير أكواد التطوير لعناوين استوديو CD Projekt التي تم الوصول إليها عن طريق هجوم إلكتروني من أحد الهاكرز و الذي من خلال هذا الهجوم إستطاع أن يضع يده على مجموعة من الملفات المهمة جداً لأستوديو تطوير الألعاب CD Projekt .

 

إنطلاقاً من الاكواد البرمجية المخصصة لتطوير عناوين مثل The Witcher 3 وكذلك Cyberpunk 2077 بالإضافة إلى مجموعة من الوثائق التي تكشف مستقبل العناوين المقبلة و كذلك من خلال التفاصيل المرتبطة بأجواء العمل داخل هذا الاستوديو ، لكن من جهة أخرى فقد تابعنا يوم أمس من خلال معطيات تمت إماطة اللثام عنها من جانب فريق موقع Kotaku .

 

مفادها أن المخترق نشر اعلان عن طريق أحد المنتديات الروسية في الإنترنت المظلم يؤكد فيه إنطلاق المزاد العلني لبيع هذه الأكواد البرمجية الأصلية لجميع عناوين أستوديو CD Projekt مقابل سعر مليون دولار بطريقة مباشرة أو عن طريق دفع 7 مليون دولار للحصول عليها دفعة واحدة .

 

و هو ما عادت التفاصيل المرتبطة به للظهور خلال اللحظات القليلة الماضية عن طريق إعلان من جانب منابر إعلامية دولية و التي أكدت أن المخترق فعلاً توصل لاتفاق مع جهة خارجية بعيدة عن المنتدى و التي تم تفويت لها الاكواد البرمجية لجميع ألعاب أستوديو CD Projekt في شخص The Witcher 3 Wild Hunt و كذلك Cyberpunk 2077 بالإضافة إلى Gwent حيث إستطاع بيعها مقابل 7 مليون دولار مع شرط جد مهم و هو عدم إعادة توفير هذه المحتويات مجددا للبيع .

 

في حين أن جهات أخرى متابعة لهذه التفاصيل رجحت إمكانية أن يكون الفريق المطور هو فعلا من قام بدفع القيمة المالية عن طريق وسيط لديه إستطاع التواصل مع الهاكرز حتى يتسنى له دفع القيمة المالية مباشرة إلى حساب المخترق .

 

خاصة أن هذه الرموز الحصرية إن سقطت في أيدي أشخاص لهم دراية تامة بالبرمجة الخاصة بعالم العاب الفيديو من الممكن أن تجعل جميع تكنولوجيا و تقنيات التطوير المستخدمة متاحة لجميع المستخدمين حول العالم و يمكن استغلالها في اعراض ربحية أخرى دون متابعة قضائية .

 

و هو ما من شأنه أن يكبد الفريق البولندي خسائر فادحة بكل تأكيد الأمر الذي ننتظر تأكيده أو نفيه خاصة أن أستوديو CD Projekt أعلن في وقت لاحق أنه لا يتواصل مع أي جهة خارجية و يفضل ترك الأمور تسير في منحى القانون فقط ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent