recent
أخبار ساخنة

أحد اللاعبين يبتكر طريقة غريبة جداً للتخلص من الجثث في لعبة Hitman 3 ، لنشاهد من هنا..

 أحد اللاعبين يبتكر طريقة غريبة جداً للتخلص من الجثث في لعبة Hitman 3 ، لنشاهد من هنا

 

أحد اللاعبين يبتكر طريقة غريبة جداً للتخلص من الجثث في لعبة Hitman 3

ملاحظة : هناك حرق لأحداث اللعبة
 

لعبة Hitman 3 تعتبر من بين العناوين المتميزة التي توفرها خلال الشهر الماضي و لو أنه لم يكتب لنا تجربتها على موقعنا و تقديم نظرة شاملة عنها إلا أنه بالمقابل فقد حصدت هذه الأخيرة تقييمات جد متميزة من طرف المواقع العالمية المتخصصة و كذلك على مستوى المبيعات حيث إستطاعت أن تساعد استوديو Io Interactive على ضمان مستقبل مشرق للغاية بالنسبة لعناوينه المقبلة .

 

كما أن هذه الأخيرة أغنت رصيد العناوين المتوفرة في الفترة الماضية خصوصا أن كمية كبيرة من الألعاب أصبحت تتحجج بالتأجيل كحل من أجل ربح الوقت خاصة أن أغلب المطورين عانوا كثيراً خلال فترة الحجر الصحي الإجباري بسبب جائحة فيروس كورونا العام الماضي وهذا العام في ظل القيود التي ما تزال ممارسة من طرف عدة دول .

 

أستوديو Io Interactive من جهته استطاع أن يقاوم جميع هذه الصعوبات و طرح اللعبة التي بعد ذلك أصبحت وجهة مفضلة لأغلب المحبين القدامى للسلسلة وهو ما يمكن أن نسجل عن طريق مجموعة من الفيديوهات التي توفرت و شاركنا معكم من خلال موقعنا بداية من إنجاز أحد المستخدمين الذي استطاع أن يحقق إنجازاً غير مسبوق بعدما أنهى أول مرحلة من اللعبة في زمن قياسي للغاية.

 

بالإضافة إلى إنجاز غريب و فريد من نوعه يسجل هذا اليوم بإسم المستخدم Teallen96 الذي و من خلال إستعراض بالفيديو يمكن أن نشاهد ما استطاع تحقيقه في مرحلة Mendoza في الأرجنتين حينما قرر و لمدة 10 ساعات من اللعب أن يجمع كافة الشخصيات NPC في المرحلة و يقضي عليها .

 


لكن الشيء الفريد من نوعه هو طريقة التخلص من الجثث في هذه المرحلة التي تتميز بوجود آلة سحق عملاقة و هي ما استغلها المستخدم الذي قرر تجميع كافة الشخصيات على الآلة و سحقها قصد التخلص منها دفعة واحدة و لكم أن تشاهدوا فعلا كيف أن أداء اللعبة انخفض بشكل واضح بسبب كمية العناصر في اللحظة ذاتها .

 

و طبعا كما أشرت في الموضوع هناك حرق لأحداث اللعبة بما أن هذه المرحلة تعتبر في وسط المغامرة ضمن عالمها و التي يستغل فيها اللاعب نظام Sandbox الذي تتميز به السلسلة ما يضمن للمستخدم حرية كبيرة و مطلقة في كيفية التخلص من الشخصيات أو طريقة إنهاء المرحلة و لو أن تعب 10 ساعات من التجميع ينتهي في ظرف مشهد من دقيقة واحدة فقط كما يمكن أن نشاهد عن طريق الفيديو .

 

شاركونا رأيكم متابعينا عن طريق قسم التعليقات حول هذا الأمر و هل أنتم تؤيدون فكرة خلق تحديات داخل الألعاب بهذه الطريقة ؟ ،، تحياتي.
 

google-playkhamsatmostaqltradent