recent
أخبار ساخنة

الكشف عن استعراض بالفيديو لطريقة اللعب داخل Nier Replicant ، شاهد أول 10 دقائق من هنا..

 الكشف عن استعراض بالفيديو لطريقة اللعب داخل Nier Replicant ، شاهد أول 10 دقائق من هنا

 

الكشف عن استعراض بالفيديو لطريقة اللعب داخل Nier Replicant ، شاهد أول 10 دقائق من هنا

سلسلة Nier تعتبر من بين العناوين المتميزة على مستوى أسلوب الآربيجي خاصة بعدما حصلت خلال السنوات الماضية على إصدار رئيسي جديد بعنوان Nier Automata إلا أن الفريق المطور Platinum Games بمعية الناشرة Square Enix قرر المواصلة على بحث سبل إعادة المزيد من الإصدارات الكلاسيكية بنفس الأسلوب .

 

خاصة أن هذا النظام تبين بعد ذلك أنه فعلا جد متميز و يمكن من خلاله الحصول على مجموعة عناصر مختلفة وهو ما تمت إماطة اللثام عنه من خلال المشروع الجديد بعنوان Nier Replicant الذي تم تقديمه منذ عدة أشهر من جانب شركة Square Enix .

 

وهو ما يعود إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق إستعراض أول من نوعه لطريقة اللعب و الذي يمكن من خلاله أن نشاهد إحدى المراحل التي تقود كل من شخصية Kainé و كذلك Grimoire Weiss إلى مملكة الواجهات في الصحراء حيث يتحدث سكانها لغة عربية جدا قبل أن يلتحق الشخصية الرئيسية بالمعبد الرئيسي للتحقيق أكثر في الأمر حينما يواجه مجموعة من الأعداء غريبي الصفات عن طريق هذا الاستعراض الذي يمتد إلى قرابة 11 دقيقة كاملة .

 

 

و أكيد أنها فرصة مواتية لاكتشاف جميع الخصائص الجديدة على مستوى أسلوب القتال من خلال اللعبة و كذلك النظام المعتمد فيها و الذي بكل تأكيد يعد بمجموعة من التغيرات الأساسية بالمقارنة مع الإصدار الأصلي ما دام أن هذا الجزء بمثابة ريميك كامل لأول إصدارات السلسلة لكن بأساسيات الإصدار الرئيسي الاحدث Nier Automata و الأنجح خلال السنوات القليلة الماضية .

 

و بكل تأكيد أنه مع الإطلاق النهائي للعبة بتاريخ 23 أبريل المقبل يمكن أن نكتشف كل هذا عن قرب بكل من جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ما دامت مؤكدة فقط على هذه الأجهزة لحدود هذا الوقت ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent