recent
أخبار ساخنة

لعبة Sherlock Holmes Chapter One تحصل على أول عرض بالفيديو يكشف عن أسلوب اللعب ، لنشاهد..

 لعبة Sherlock Holmes Chapter One تحصل على أول عرض بالفيديو يكشف عن أسلوب اللعب

 

لعبة Sherlock Holmes Chapter One تحصل على أول عرض بالفيديو يكشف عن أسلوب اللعب

سلسلة ألعاب المحقق شيرلوك هولمز تظل من بين العناوين المتميزة و التي توفرت خلال السنوات الماضية تحديدا بصورة مكثفة عن طريق أستوديو Frogwares و الذي كان قد طرح لنا مجموعة من الإصدارات التي كانت بمثابة جس نبض الجمهور .

 

قبل أن يقرر التركيز خلال السنوات الثلاثة الماضية على الاشتغال أكثر على مشروع ضخم سيكون ممتد على مدى السنوات المقبلة و الذي ستكون بدايته من خلال عنوان Sherlock Holmes Chapter One الذي أعلن عنه لأول مرة خلال عام 2020 إلا أنه و منذ تلك الفترة أغلب الخرجات الإعلامية الخاصة به كانت تقتصر فقط على مستوى الفيديوهات الدعائية و كذلك العروض السينمائية بالإضافة إلى الصور.

 

و هو ما يتواصل لكن هذه المرة عن طريق إستعراض مختلف من جانبه و الذي تمت إماطة اللثام عنه خلال الساعات القليلة الماضية من هذا اليوم بعدما أكد هذا الأخير أن اللعبة ستستفيد في المرحلة المقبلة من مجموعة تفاصيل جديدة عن طريقة اللعب و البداية ستكون من خلال إستعراض جديد أول من نوعه لطريقة اللعب تم طرحه خلال اللحظات الماضية .

 

و التي يمكن من خلالها الإطلاع على أول المشاهد من داخلها و التي تعتبر لمحة قصير فقط من طرف الفريق المطور قبل الكشف عن الفيديو المطول خلال شهر مارس المقبل و الذي سيكون الموعد المحدد لإماطة اللثام عن مجموعة من التفاصيل المهمة المرتبطة باللعبة و نظام اللعب الذي فعلا سيكون مختلف عن ما كانت عليه .

 

خاصة أن الفريق المطور يستخدم النسخة الجديدة من محرك الرسومات Unreal Engine 4 و التي تقدم مستويات تقنية فعلا متقدمة للغاية بمعية مجموعة من التحسينات على مستوى أسلوب اللعب و هو ما يمكن الإطلاع عليه جزئيا إنطلاقاً من الوصلة المباشرة بالفيديو .

 

 

مع التذكير دائما أن إطلاق لعبة التحقيق الشهيرة Sherlock Holmes Chapter One منتظر دائما خلال هذا العام 2021 في موعد سيكشف عنه لاحقا لكل من أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي بمعية أجهزة إكسبوكس سيريز و بلايستيشن 5 ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent