recent
أخبار ساخنة

لعبة GTA Online تتيح مكافأة عديدة هذا الأسبوع عن طريق حدث عروض الفالنتاين ، اكتشف من هنا..

 لعبة GTA Online تتيح مكافأة عديدة هذا الأسبوع عن طريق حدث عروض الفالنتاين

 

لعبة GTA Online تتيح مكافأة عديدة هذا الأسبوع عن طريق حدث عروض الفالنتاين

كما جرت العادة بشكل سنوي تظل لعبة GTA 5 من بين العناوين التي تحاول استوديوهات روكستار أن تغني عالمها بمجموعة من المحتويات و التحديثات الأسبوعية من حين لآخر و هو ما يمكن أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق إعلان من طرف المدونة الرسمية الخاصة بأستوديو روكستار .

 

و التي أعلن خلالها الفريق المطور عن مجموعة من المكافأة التي أصبحت متوفرة منذ هذا الأسبوع على طور GTA Online لجميع المستخدمين ككل و التي يمكن من خلالها الحصول عدة مكافأة إنطلاقا من قائمة أطوار Till Death Do Us Part ، بحيث أن جميع اللاعبين ستخول لهم الحصول على نقود GTA دولار و نقاط الخبرة RP بشكل مضاعف لثلاثة مرات بمعية دخولك إلى مهمات Shogun Wedding التي ستتيح نفس العرص تماما .

 

لعبة GTA Online تتيح مكافأة عديدة هذا الأسبوع عن طريق حدث عروض الفالنتاين

من جهة أخرى يمكن من خلال المهمات المرتبطة بالملاهي الليلية الحصول على نقاط خبرة و مبالغ مالية بشكل مضاعف طيلة هذه الفترة من الأسبوع حيث يؤكد الفريق المطور من جهة أخرى أن اللاعبين ممن يخوضون مهمات السرقة أو Heist يمكنهم الإستفادة مباشرة من قميص مجاني في شخص Buckingham Luxe Tee .

 

بالإضافة إلى إمكانية تجربة فرصة الحصول على مركبة Vapid Dominator GTX الخرافية عن طريق عجلة الحظ Lucky Wheel المتواجدة في محل الكازينو حيث ستكون ضمن عروض عجلة الحظ طيلة هذه المدة كجائزة كبرى .

 

مع تذكير روكستار دائما بمجموعة من العروض الخاصة بالتخفيضات على مستوى عناصر تخصيص الملاهي الليلية و كذلك الحصول على جميع أنواع المشروبات بالمجان داخل النوادي في عالم اللعبة و نذكر من جهة أخرى أن اللاعبين على جهاز بلايستيشن 4 يمكنهم الاستفادة دائما من مليون دولار GTA$ خلال هذا الشهر .

 

مثل باقي الأشهر السابقة و المقبلة و ذلك في إطار التعاون بين استوديوهات روكستار و شركة سوني Sony Interactive Entertainment إلى حين إطلاق لعبة GTA 5 بنسخة الريماستر على أجهزة الجيل الجديد هذا العام ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent