recent
أخبار ساخنة

أستوديو تطوير سلسلة Sherlock Holmes بشوق بالصور لمشروعه الجديد !

أستوديو تطوير سلسلة Sherlock Holmes بشوق بالصور لمشروعه الجديد

أستوديو تطوير سلسلة Sherlock Holmes بشوق بالصور لمشروعه الجديد

استوديو Frogwares يعتبر من بين الفرق النشيطة خلال السنوات الماضية و تحديدا منذ أن أصبح متعاون مع الناشرة الفرنسية Focus Home Interactive حيث و خلال هذه السنوات فقد قدم مجموعة من العناوين المتميزة و التي كان أهمها العمل على سلسلة التحقيق الرائعة Sherlock Holmes .

و آخر إصداراتها التي توفرت قبل سنوات من الأن على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي حيث كانت بعنوان Sherlock Holmes The Devil's Daughter و مباشرة بعد ذلك فقد قرر الفريق الأوكراني الانتقال إلى شيء مختلف و هذه المرة من خلال عنوان جديد كان عبارة عن لعبة The Sinking City و هي التي لم تحظى باستقبال متميز من طرف الجمهور نظرا لأنها نوعاً ما بأسلوب جديد على الجمهور كما أن عالمها لا يتناسب مع العديد من المستخدمين وهو ما جعل الفريق يمر مباشرة إلى خططه المقبلة .

حيث كانت الأنظار متجهة إلى كون الفريق ربما يقدم لنا مشروع آخر من سلسلة Sherlock Holmes لكن حسب التصريحات الأخيرة من طرف هذا الأخير فقد تبين أنه فعلا ما يزال غير مستعد للمرور إليها و يفضل منحها المزيد من الوقت و البحث عن الذات في عناوين أخرى و هو الشيء الذي يمكن أن ننتظر طبعا .

حيث و خلال هذا اليوم تم الكشف عن تغريدة غريبة من طرف الفريق عن طريق حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر تحمل عبارة Chapter One و التي تمت كتابتها بخط نوعاً ما غير مألوف مضيفا أن الكشف عن هذا المشروع سيتم قريبا Reveal Soon و هو ما يؤكد أن هناك مجموعة من الأحداث فعلا قادمة قريبا إلى الواجهة .

و ربما تكون للعبة حضور في أحد هذه الأحداث المقبلة و تحديدا ذلك الخاص بشركة سوني خاصة و أن عدة تسريبات كشفت أن هذا الحدث ربما أقرب من أي وقت مضى الشيء الذي سيكون مناسبة جد متاحة أمام الفريق المطور لمشاركة جديده و كل هذا في حكم التوقعات في إنتظار الرسميات ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent