recent
أخبار ساخنة

الكشف عن فيديو جديد للعبة Sherlock Holmes Chapter One و تأكيد على فترة إصدارها في هذه الأجهزة..!

الكشف عن فيديو جديد للعبة Sherlock Holmes Chapter One و تأكيد على فترة إصدارها

الكشف عن فيديو جديد للعبة Sherlock Holmes Chapter One و تأكيد على فترة إصدارها في هذه الأجهزة

من بين الألعاب التي كانت فعلا متواجدة بقوة في موقعنا خلال فترة من الأوقات خلال هذا العام هناك لعبة Sherlock Holmes Chapter One والقادمة من أستوديو Frogwares حيث تمت إماطة اللثام عن باقة مهمة من المعطيات المتعلقة بها .

الشيء الذي فعلا جعلنا أمام صورة أكبر عن محتواها الذي سيكون واعد جدا انطلاقاً من مساحات أكبر لاستكشاف المنطقة في الجزيرة حيث تدور أحداث اللعبة التي تعتبر موطن البطل الأصلي و التي أكيد أنها قبل كل شيء أرضية مناسبة لأحداث هذه الأخيرة .

اللعبة و عن طريق حدث معرض Gamescom الرقمي فقد كانت الفرصة مواتية أمامها من أجل العودة و هي تحمل المزيد من التفاصيل في جعبتها الشيء الذين عاد إلى الواجهة من جديد خلال هذا اليوم عن طريق مجموعة من المعطيات الإضافية و التي تمت الإشارة إليها .

إد من خلال فيديو قصير تمت مشاركته معنا من جانب أستوديو التطوير أمكننا إلقاء نظرة أخرى عن عالمها و أيضا الأجواء التي تعد بها هذه الأخيرة جمهور السلسلة ككل بالإضافة إلى أنها كانت بمثابة الفرصة التي لا تفوت للفريق المطور من أجل إرسال عدة إشارات مفادها أن موعد إطلاق اللعبة لا يمكن أن يتأخر و محدد دائما في عام 2021 القادم بالربع الأول لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي بالإضافة إلى أجهزة الجيل القادم إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 .

حيث ستستفيد اللعبة فعلا من جميع الخصائص التقنية التي ستأتي معها خصوصا أنها تستخدم النسخة الجديدة من محرك الرسومات Unreal Engine الأمر الذي قد يجعل منها فعلا عبارة عن مشروع واعد للغاية و طبعا نحن في موقعنا GAMES 4 FANS لا يمكن أن تتوقعوا منا سوى إستمرار تغطية تفاصيل هذه الأخيرة ما دامت تشكل مطلب أساسي لديكم و أسفل الموضوع أترككم مع الفيديو الجديد الذي تمت مشاركته معنا مؤخرا ،، تحياتي.

الفيديو الجديد :

google-playkhamsatmostaqltradent