recent
أخبار ساخنة

لعبة الرعب Song of Horror رسميا قادمة على أجهزة PS4 و Xbox One في هذا التاريخ..!

لعبة الرعب Song of Horror رسميا قادمة على أجهزة PS4 و Xbox One في هذا التاريخ

لعبة الرعب Song of Horror رسميا قادمة على أجهزة PS4 و Xbox One في هذا التاريخ

من بين العناوين التي توفرت من قبل على أجهزة البي سي و كان للجمهور ردة فعل عليها جد متميزة هناك لعبة Song of Horror من الفريق الإسباني Protocol Games و التي توفرت منذ فترة طويلة جداً على الجهاز لكن كنا نعلم آخرها فهذه اللعبة يجب أن تحط الرحال على أجهزة أخرى لجلب المزيد من الجمهور .

ولا يوجد أفضل من أجهزة الألعاب المنزلية في شخص كل من جهاز بلايستيشن 4 و أيضا إكسبوكس ون الشيء الذي يعود إلى الواجهة خلال هذا اليوم ، حيث و عن طريق إعلان رسمي من طرف أستوديو التطوير فقد أعلن هذا الأخير عن الخبر الجديد مفاده إنتقال اللعبة قريبا على هذه المنصات .

حيث سيكون بمقدور المستخدمين تجربة هذه المغامرة التي تقدم عنصر الرعب بشكل ديناميكي الغالية و التحقيق في إختفاء الكاتب Sebastian P. Husher و جميع أفراد عائلته في ظروف غامضة الأمر الذي يعد فعلا بتجربة فريدة من نوعها نقلا عن ما جاء خلال هذا البيان الرسمي لفريق التطوير Protocol Games ، حيث ستكون لقراراتك في اللعبة تأثيرات على مسار الأحداث سواء بالضعف أو القوة .

اللعبة و للتذكير فهي تأتي على شكل خمسة حلقات متفرقة و تتيح لك تقمص دور مجموعة من الشخصيات في ذات الحين و اللحظة و في كل مرحلة يموت فيها أحد الشخصيات تنتقل ذراع التحكم إلى شخصية أخرى بأسلوب لعب مختلف و بزاوية أحداث مختلفة نوعا ما .

الشيء الذي يفسر عنصر الرعب الديناميكي الذي وصف به اللعبة الفريق المطور كما سبق و أن أشرت ، بالنهاية نشير أن إطلاق اللعبة لا يفصلنا علبه الكثير بحكم أنها منتظرة في تاريخ 29 أكتوبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون ،، تحياتي .

العرض الرسمي الجديد :

google-playkhamsatmostaqltradent