recent
أخبار ساخنة

تابع البث المباشر لحدث افتتاح معرض Gamescom و إعلانات ضخمة ، شاهد من هنا..

تابع البث المباشر لحدث افتتاح معرض Gamescom و إعلانات ضخمة

تابع البث المباشر لحدث افتتاح معرض Gamescom و إعلانات ضخمة

طبعاً الموعد المنتظر خلال هذا اليوم و في هذا الشهر ككل هو حدث البث المباشر لافتتاح معرض Gamescom و هنا الحديث عن البث المباشر لحفل Opening Night Live من تقديم الإعلامي الشهير Geoff Keighley .

و الذي قرر أن يعود من جديد هذا العام عن طريق هذا الحدث الذي سيكون واعد جداً من حيث كمية الإعلانات و التفاصيل المثيرة الموعودة للكشف عليها إنطلاقا من هذا البث المباشر للحفل ، والذي من المتوقع أن يتيح للجمهور إلقاء نظرة أكبر على الألعاب القادمة خلال نهاية العام و أيضا إعلانات اخرى أولى من نوعها .

و لو أنها قليلة بالمقارنة مع الدورات السابقة لكن نحن في موقعنا ستكون لنا متابعة شاملة لهذا الحدث المهم و محاولة تغطية كل كبير و صغيرة متعلقة بالإعلانات التي ستطفوا على الواجهة إنطلاقا من هذا البث المباشر و بطبيعة الحال الجميع على موعد مع عدة مفاجأة ربما إعلانات متعلقة بأجهزة الجيل القادم .

خاصة أن عدة ألعاب تأكد تواجدها في هذا الحدث الضخم الشيء الذي يجعل منه فعلا يستأثر باهتمام أغلب المستخدمين و أسفل الموضوع أترككم مع الوصلة المباشرة لمتابعة البث المباشر مع التذكير أن الإنطلاقة الفعلية لهذا الحدث منتظرة في حدود الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة ،، تحياتي.

البث المباشر للحدث:


google-playkhamsatmostaqltradent