recent
أخبار ساخنة

تأكيد رسميا إستعراض لعبة Ratchet And Clank Rift Apart بفيديو مطول على جهاز PS5 هذا الخميس !

تأكيد رسميا إستعراض لعبة Ratchet And Clank Rift Apart بفيديو مطول على جهاز PS5 هذا الخميس

تأكيد رسميا إستعراض لعبة Ratchet And Clank Rift Apart بفيديو مطول على جهاز PS5 هذا الخميس

واحدة من بين العناوين التي تحدثنا عنها خلال المرحلة السابقة من دون شك كانت هي لعبة Ratchet And Clank Rift Apart من استوديوهات  Insomniac Games وأيضا نشر شركة سوني التي تظل هذه السلسلة واحدة من بين العناوين الأيقونة لديها خاصة بعدما تمت استعراض الجزء الجديد منها على منصة بلايستيشن 5 خلال شهر يونيو قبل أن يتم الكشف عن مجموعة تفاصيل ومعطيات طيلة هذه المدة .

الشيء الذي حاولنا أن نتيح لكم نظرة شاملة عليه انطلاقاً من مقالات و تقارير هنا على موقعنا الأمر الذي لا يمكن أن يعرف التوقف خاصة أن اللعبة من المنتظر أن تستعرض لنا إحدى أهم الخصائص و الميزات على جهاز بلايستيشن 5 المقبل و هنا الحديث عن نظام التخزين السريع SSD في المنصة .

و الذي تم إبراز قدراته من طرف المطورين خلال الأشهر السابقة و لعبة Ratchet And Clank Rift Apart تظل أكثر العناوين التي تستغل هذا الأمر الشيء الذي تم الحديث عنه اليوم .

حيث و خلال مقابلة صحفية للسيد Geoff Keighley منشط حفل Opening Night Live الذي سيبث خلال يوم الخميس القادم 27 أغسطس بالمباشر فقد أعلن هذا الأخير عن كون اللعبة ستتوفر أيضا على استعراض جد مطول انطلاقاً من حدث الخميس القادم و الذي سيكون عبارة عن مرحلة كاملة من داخل ديمو اللعبة مختلف نوعا ما عن ما تم تقديمه في مرحلة سابقة من جانب شركة سوني .

ما يجعل الحدث فعلا واعد و يستأثر باهتمام الجمهور دون حد سواء مع التذكير أن البث المباشر سينطلق في تماما الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة يوم الخميس 27 أغسطس و يمتد إلى غاية الساعتين .

حيث سيعرف مجموعة من الإعلانات و نظرة عن إصدارات ضخمة قادمة نهاية العام على أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 و من بينهم الحصرية الضخمة على جهاز بلايستيشن 5 و هنا الحديث عن عنوان Ratchet And Clank Rift Apart من أستوديو Insomniac Games ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent