recent
أخبار ساخنة

الكشف عن الألعاب المجانية لمشتركي خدمة Xbox Live Gold لشهر سبتمبر ، قائمة جد متنوعة..

الكشف عن الألعاب المجانية لمشتركي خدمة Xbox Live Gold لشهر سبتمبر

الكشف عن الألعاب المجانية لمشتركي خدمة Xbox Live Gold لشهر سبتمبر

كانت خلال يوم أمس سوني سباقة أولا إلى الكشف عن عروض الخصومات عن طريق متجر بلايستيشن ستور قبل أن تلتحق بها مايكروسوفت و مجموعة من الاعلانات المهمة في هذا الصدد على مستوى العروض الخاصة بالخصومات .

قبل أن تواكب شركة سوني مع الجمهور تفاصيل جد منتظرة متعلقة بالعناوين المجانية الشهرية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس وهو ما التحقت به مايكروسوفت قبل لحظات قليلة فقط ، حيث و عن طريق مجموعة من التفاصيل التي تمت الإشارة إليها من جانب الشركة عن طريق فيديو تم الكشف عنه خلال الساعات القليلة الماضية .

فقد تمت إماطة اللثام أخيرا عن قائمة الألعاب المجانية المنتظرة لمشتركي خدمة إكسبوكس لايف الذهبي في شهر سبتمبر المقبل ، حيث تحمل مجموعة من العناوين في القائمة الخاصة بهذه الألعاب المجانية الموجهة إلى جهاز إكسبوكس ون و إكسبوكس 360 معا .

و نجد من أهم العناوين المتوفرة إنطلاقا من هذه العروض الجديدة هناك لعبة The Division التي تتوفر للمستخدمين على جهاز إكسبوكس ون بالمجان طيلة هذا الشهر في ظل العلاقة القوية التي تربط بين كل من شركة يوبيسوفت و مايكروسوفت .

بالإضافة إلى لعبة The Book Unwritten Tales 2 التي تتوفر هي الأخرى بالمجان للاعبين على جهاز إكسبوكس ون و أسفل الموضوع أترككم مع القائمة الكاملة لمختلف الألعاب المتوفرة على الأجهزة معا خلال الشهر القادم بالمجان ،، تحياتي.

قائمة الألعاب المجانية :

- لعبة The Division على جهاز إكسبوكس ون من 1 إلى 30 سبتمبر .

- لعبة The Book of Unwritten Tales 2 على جهاز إكسبوكس ون من 16 سبتمبر إلى 15 أكتوبر .

- لعبة de Blob 2 على جهاز إكسبوكس 360 من 1 إلى 15 سبتمبر .

- لعبة Armed and Dangerous على جهاز إكسبوكس 360 من 16 إلى 30 سبتمبر .


google-playkhamsatmostaqltradent