recent
أخبار ساخنة

بالفيديو أحد اللاعبين ينهي المرحلة الأولى من لعبة Hitman 3 في 17 ثانية فقط..

 بالفيديو أحد اللاعبين ينهي المرحلة الأولى من لعبة Hitman 3 في 17 ثانية فقط

 

بالفيديو أحد اللاعبين ينهي المرحلة الأولى من لعبة Hitman 3 في 17 ثانية فقط

لعبة Hitman 3 توفرت قبل أيام قليلة فقط من الأن على أجهزة الألعاب المنزلية الحالية و كذلك لأجهزة الجيل الجديد إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 تم البي سي و هو ما ترك الفرصة مواتية لمجموعة من المستخدمين من أجل تجربة اللعبة و الإطلاع على هذا الإصدار الأخير على مستوى الثلاثية الأصلية من أستوديو Io Interactive .

 

و التي أرسلت إشارات قوية من خلال نظرة عن التقييمات لمختلف النقاد على مستوى المواقع العالمية لكن من جهة أخرى فاللعبة شكلت لبعض المستخدمين من محبي السلسلة أيضا فرصة لتحقيق مجموعة من التحديات .

 

و هو ما يشاركنا إياه المستخدم Frote7 على اليوتوب حينما قرر هذا الأخير أن يستعرض أمامنا المرحلة الأولى من اللعبة والتي تقود العميل السري 47 إلى مدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة حينما أكمل المستخدم المرحلة الأولى من اللعبة كشرط لتحقيق هذا الرقم القياسي حيث قرر أن يعيدها .

 

لكن هذه المرة بعدما فتح مجموعة من الأبواب لاختصار الوصول إلى عدة أقسام من البناية و فعلا توفق هذا الأخير بالوصول إلى الأهداف الرئيسية على مستوى المرحلة كما يمكن أن نشاهد عن طريق الوصلة المباشرة أسفل الموضوع و التي كانت فعلا بزمن قياسي إد لم يحتج سوى إلى 17 ثانية فقط لكي يقضي هذا الأخير على الهدفين بشكل سريع للغاية .

 

و طبعا لا يمكننا أن نتفصل في الحديث عن هذه الشخصيات بما أنها مرتبطة بالقصة الرئيسية للعبة الشيء الذي من شأنه أن يشكل حرق لعدة أحداث خصوصا في البداية و طبعا اللعبة تظل موعودة بمثل هكذا تحديات خاصة لمحبي السلسلة القدماء .

 

و كانت هذه الأخيرة دوما معروفة من خلال هذا النظام لخوض غمار المهمات أو المراحل بطريقة سلسة و سريعة للغاية كما يتضح عن طريق الفيديو الجديد المشارك معنا من طرف المستخدم Froet7 مع التذكير أن لعبة Hitman 3 متوفرة منذ تاريخ 20 يناير الحالي على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي و إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 ،، تحياتي.

الفيديو الجديد :

 


google-playkhamsatmostaqltradent