recent
أخبار ساخنة

لعبة Cyberpunk 2077 تحصل على تحديث 1.12 عاجل لإصلاح مشكلة أمنية في نظامها !

 لعبة Cyberpunk 2077 تحصل على تحديث 1.12 عاجل لإصلاح مشكلة أمنية في نظامها

 

لعبة Cyberpunk 2077 تحصل على تحديث 1.12 عاجل لإصلاح مشكلة أمنية في نظامها

خلال الأيام الماضية تم الكشف عن مجموعة من التفاصيل المهمة عن لعبة Cyberpunk 2077 لجهاز البي سي تحديدا بعدما أكد الفريق المطور في شخص أستوديو CD Projekt Red عن كون الجمهور لا يجب عليه أن يقدم أي محتوى له علاقة بالمودات تنفيذا لتوصيات للفريق التقني .

 

و الذي توجه للجمهور بمعطيات مفادها أن اللعبة لا يجب أن يتم تثبيت عليها أي مود في هذه الفترة بسبب مشكلة أمنية موجودة داخل اللعبة تؤثر على البرمجيات الخاصة بها و هو ما تم الإشتغال على إصلاحه خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق تحديث تم طرحه من طرف الفريق المطور .

 

الذي أعلن عن توفير تحديث جديد تحت رقم 1.12 حصريا لجهاز البي سي بحيث أن المستخدمين الأن على جهاز البي سي يمكنهم تحميل هذا التحديث الذي يهم إصلاح عدة نقاط على مستوى ملفات DLL للعبة و التي كانت تعاني من ثغرة أمنية تستدعي تدخل عاجل من الفريق المطور بالإضافة إلى مشكلة أخرى على مستوى الذاكرة العشوائية و طريقة إدارتها .

 

و لحسن الحظ أن التحديث صغير جدا من حيث الحجم ما دام لا يتجاوز حاجز 14 ميجابايت حيث و مباشرة بعد تثبيته يمكن استغلال أدوات التعديل و المودات بطريقة جد عادية داخل اللعبة دون أي خطر بحكم أنه ومباشرة بعد توفير معدات التعديل للعبة .

 

فقد تبين أن هذه الأخيرة تحتوي على مشكلة أمنية ما تطلب تدخل مباشرة لهذا الفريق الذي سبق له الإشتغال من قبل عن طريق تحديث رقم 1.11 على مشكلة تمنع اللاعبين من التقدم داخل القصة الرئيسية في إحدى المهام و طبعا نذكر أن المزيد من التحديثات المهمة ستتوفر للعبة Cyberpunk 2077 خلال هذا الشهر من ضمنها التحديث الرئيسي الثاني لأجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون الذي سيحاول من خلاله الفريق المطور الاشتغال على إصلاح و تحسين التجربة بالكامل ،، تحياتي.

وصف التحديث :

يتمركز الإصلاح على حل ثغرة يمكن استغلالها كجزء من تلاعب ببرمجة اللعبة من بعد (مما يتضمن ملفات التخزين):
- تم إصلاح مشكلة في تجاوزالذاكرة الوسيطة / التحميل.
- تم إزالة/تبديل ملفات الغير مصنفة كـASLR DDL.

google-playkhamsatmostaqltradent