recent
أخبار ساخنة

سوني تعلن استحواذها على نسبة من الشركة المالكة لأستوديو From Software مطور سلسلة Dark Souls و لعبة Bloodborne !

 سوني تعلن استحواذها على نسبة من الشركة المالكة لأستوديو From Software مطور سلسلة Dark Souls و لعبة Bloodborne

 

سوني تعلن استحواذها على نسبة من الشركة المالكة لأستوديو From Software مطور سلسلة Dark Souls و لعبة Bloodborne

أستوديو From Software و بالنسبة لمن لا يعلم أي معلومة عن تاريخ هذا الفريق الياباني العريق فقد صنع قاعدة جماهيرية كبيرة جدا من خلال اشتغاله على سلسلة Armored Core قبل سنوات من الآن قبل التعريج إلى نوعية جديدة من الألعاب و التي كانت من خلال ثلاثية Dark Souls و كذلك عنوان Bloodborne الحصري على جهاز بلايستيشن 4 بالإضافة إلى مجموعة عناوين أخرى مثل Sekiro Shadows Die Twice و كذلك المشروع المنتظر من طرفه بعنوان Elden Ring .

 

الشيء الذي لا يعلمه العديد من المستخدمين كون أستوديو From Software يظل مملوك لشركة Kadokawa Corporation اليابانية و المتخصصة في مجموعة من الصناعات مثل إنتاج الأفلام السينمائية و قصص المانجا .

 

سوني تعلن استحواذها على نسبة من الشركة المالكة لأستوديو From Software مطور سلسلة Dark Souls و لعبة Bloodborne

إلا أنه و خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق إعلان من طرف هذه الأخيرة فقد أعلنت عن شراكة و تعاون بينها و بين شركة سوني بالتحديد قطاع بلايستيشن الذي قرر استثمار ما يناهز 1,93% من أسهم الشركة بالكامل ويدخل بذلك كشريك داخل هذه المؤسسة و طبعا هي مبادرة أولى و مع مرور الوقت سيتوسع هذا الاستثمار على نحو أكبر ليظل السؤال المطروح هل هذه الخطوة من الممكن أن تؤثر على خطط أستوديو From Software القادمة ؟ 

 

خاصة لعنوان Elden Ring القادم الذي تم تقديمه لأول مرة خلال مؤتمر مايكروسوفت بمعرض E3 2019 لكن منذ تلك الفترة غاب هذا الأخير و غابت معه جميع التفاصيل المرتبطة به فهل غيابه له علاقة مباشرة مع سوني التي ربما تنجز صفقة للحصول عليه حصريا لأجهزة بلايستيشن لفترة من الوقت ؟ خصوصا أن توقيت الكشف عن هذه الشراكة بين قطاع بلايستيشن لدى سوني و مؤسسة Kadokawa Corporation مالكة استوديوهات From Software يجعل الشكوك تحوم حول هذا الأمر .

 

طبعا الأيام المقبلة كفيلة بالكشف عن جميع خيوط هذا القرار و التي نمني النفس أن تكون فرصة للكشف و مشاركة جديد مشروع Elden Ring القادم على شكل لعبة أكشن مغامرة و آربيجي من تطوير استوديو From Software وتعاون مع الكاتب العالمي George R.R. Martin مبدع سلسلة صراع العروش Game of Thrones ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent