recent
أخبار ساخنة

قطاع بلايستيشن يواصل خسارة المزيد من الركائز بعد تأكيد مغادرة مبتكر خدمة بلايستيشن بلس..!

قطاع بلايستيشن يواصل خسارة المزيد من الركائز بعد تأكيد مغادرة مبتكر خدمة بلايستيشن بلس

 

قطاع بلايستيشن يواصل خسارة المزيد من الركائز بعد تأكيد مغادرة مبتكر خدمة بلايستيشن بلس

في الفترة الماضية نسجل مجموعة من التفاصيل القادمة من داخل قطاع بلايستيشن تفيد بأن هذا الأخير فعلا مؤخرا يتعرض لمجموعة من التقلبات و التغيرات الجذرية على مستوى الزاد البشري الخاص به بعدما غادر بلايستيشن اليابان مجموعة من الوجوه المهمة جداً مؤخرا .

 

و هو ما يتواصل لكن هذه المرة الحديث عن قطاع Sony Interactive Entertainment الذي يقبع تحته قطاع بلايستيشن و جميع فروعه حيث و عن طريق إعلان خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق بيان رسمي من السيد Tsuyoshi Kodera نائب رئيس قسم بلايستيشن لدى شركة سوني .

 

فقد أعلن هذا الأخير عن تخليه بصفة رسمية عن منصبه داخل القطاع بتاريخ 31 مارس المقبل و الذي كان قد تقلد مهمة قيادة قطاع بلايستيشن منذ فترة وتحديدا خلال سنوات 2017 إلى غابة 2019 قبل التحاق Jim Ryan برئاسة القطاع و عودة Kodera إلى منصبه الأصلي و هو نائب الرئيس .

 

و قد التحق هذا الأخير بالشركة اليابانية قبل ثلاثين عاما منذ الآن في حين أن رحلته مع قطاع بلايستيشن بدأت في عام 2010 حينما كان له الفضل في إطلاق مجموعة من الخدمات على الشبكة من أهمها متجر بلايستيشن ستور و كذلك خدمة بلايستيشن بلس بالإضافة إلى خدمة بلايستيشن ناو السحابية فجميعها أفكار كانت من تصميمه و تحت لوائه إلى غاية ما تمت ترقيته في عام 2016 إلى منصب نائب رئيس Sony Interactive Entertainment .

 

و لحدود اللحظة ما يزال الإسم الذي سيخلف Kodera مجهول الهوية مع الإشارة أن الرجل لم يغادر الشركة بل سيتم إسناد له مهمة جديدة لها علاقة دائما بقطاع بلايستيشن و بالتالي يمكن أن نتوقع في مستقبل الأيام المقبلة إعلانات مهمة من شركة سوني بكل تأكيد خاصة أنها توعدت من قبل بتوفير خدمة جديدة لمنافسة Xbox Game Pass من مايكروسوفت و شخصيا أتوقع أن Tsuyoshi Kodera ربما تكون له علاقة بهذا الأمر نظرا لتاريخه الحافل مع خدمات سوني بلايستيشن ،، تحياتي.

 

google-playkhamsatmostaqltradent