recent
أخبار ساخنة

مصدر : مشروع ريميك لعبة Resident Evil 4 تمت إعادة العمل عليه من جديد بسبب سوء تفاهم كابكوم مع مطوري Resident Evil 3 !

 مصدر : مشروع ريميك لعبة Resident Evil 4 تمت إعادة العمل عليه من جديد بسبب سوء تفاهم كابكوم مع مطوري Resident Evil 3

 

مصدر  مشروع ريميك لعبة Resident Evil 4 تمت إعادة العمل عليه من جديد بسبب سوء تفاهم كابكوم مع مطوري Resident Evil 3

خلال يوم الجمعة الماضي كانت لنا فرصة إكتشاف عن قرب لأول مرة لعبة Resident Evil 8 Village و ليس هذا فقط بل استطعنا الحصول على مجموعة من التفاصيل و المعلومات المهمة عن هذا العنوان الواعد جدا و كذا نظرة عن مجموعة من اللقطات لأسلوب اللعب الواعد جدا .

 

إلا أن التفاصيل المرتبطة بالسلسلة بصفة عامة لا يمكن أن تتوقف خلال هذا الأسبوع وهو ما يتواصل عن طريق تقرير فريد من نوعه قدمه لنا فريق موقع VGC الذي أفاد قبل ساعات قليلة فقط عن كون الجمهور المتحمس للعبة Resident Evil 4 و ريميك قادم عنها يجب أن يواصل الصبر قليلا .

 

بحكم أن اللعبة ما تزال غير جاهزة مؤكدا أن العمل عليها فعلا أنطلق خلال عام 2018 من طرف استوديوهات كابكوم و التي منحت شرف العالم على اللعبة لأستوديو M-Two الذي قدم لنا لعبة Resident Evil 3 Remake و التي بالمناسبة خلفت آراء جد سلبية بحكم أن الفريق المطور لم يقدم الجديد المنتظر منها و كذلك سحب مجموعة من المحتويات الأصلية التي كانت لها وقع سلبي على آراء النقاد و الجمهور معا .

 

هذا الأمر حسب الموقع ذاته جعل كابكوم تفيد مصادره تقرر إعادة النظر فى توجه الفريق المطور M-Two لتقليل تدخله في المشروع بعدما قرر تقديم لعبة Resident Evil 4 Remake بالشكل الكلاسيكي فقط دون إحداث تغييرات جذرية عليها و هو ما ترفضه كابكوم التي أرادت نوعاً ما أن يكون المشروع بنفس قيمة ما أنجز عن طريق Resident Evil 2 Remake .

 

و بالتالي قررت منح الضوء الأخضر لأستوديو Division 1 الخاص بها لكي يدخل على الخط و يعيد العمل على المشروع بمساهمة جزئية دائما لفريق M-Two لكن الآن أستوديو Division 1 هو من أصبح على قمرة القيادة حيث يأتي هذا القرار لرغبة كابكوم بمشاهدة تحسينات مهمة على مستوى القصة حتى ترتبط بإصدارات السلسلة الكلاسيكية و كذلك اضافة مجموعة من المحتويات عن الإصدار الأصلي لكون الجمهور يترقب هذا المشروع منذ سنوات عديدة .

 

و أكيد أن إطلاقه على أجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس في عام 2023 حسب المصدر سيكون هدف رئيسي لهذه الأخيرة و بالتالي يقفز هذا الأخير من موعده السابق بعام 2022 إلى 2023 و بكل تأكيد أن هذا لصالح المشروع الذي كما نعلم ما يزال سري داخل دواليب كابكوم و لو أن عدة تسريبات و إشاعات طفت على السطح بخصوصه مؤخرا ،، تحياتي.

 

 

google-playkhamsatmostaqltradent