recent
أخبار ساخنة

بعد غضب اللاعبين مايكروسوفت تعلن عن إلغاء زيادة سعر خدمة Xbox Live Gold و تفتح اللعب عبر الشبكة مجانا لهذا النوع من الألعاب..

 بعد غضب اللاعبين مايكروسوفت تعلن عن إلغاء زيادة سعر خدمة Xbox Live Gold و تفتح اللعب عبر الشبكة مجانا لهذا النوع من الألعاب

 

بعد غضب اللاعبين مايكروسوفت تعلن عن إلغاء زيادة سعر خدمة Xbox Live Gold

خلال مساء أمس و نحن نقدم لكم موضوع على موقعنا و الذي تم تخصيصه لإعلان مايكروسوفت عن زيادة سعر خدمة Xbox Live Gold و الاشتراك فيها و الذي كان بصورة قياسية للغاية و فعلا قاسية للجمهور و المستخدمين من رواد هذه الخدمة تحديدا على أجهزة إكسبوكس بصفة عامة .

 

و هو ما خلف ردود فعل قوية من طرف مجتمع اللاعبين الذي عبر عن غضبه عبر منصات التواصل الإجتماعي و المنتديات من قرارات مايكروسوفت و إدراة قطاع إكسبوكس الشيء الذي طفت على الواجهة مستجدات عنه خلال اللحظات القليلة الماضية عن طريق إعلان رسمي من خلال موقع مدونة إكسبوكس الرسمية .

 

الذي أعلنت خلاله مايكروسوفت عن قرارها القاضي بإعادة النظر في هذا الأمر و أنها قررت مايلي : أول فقد تم العدول عن قرار رفع سعر الاشتراك في خدمة إكسبوكس لايف الذهبي بصفة نهائية و أنها ستواصل بنفس الأسعار السابقة كما أنها ستبحث عن حلول أخرى لهذا الأمر من أجل تطوير الخدمة أكثر في الأشهر المقبلة .

 

و من جهة أخرى أعلنت هذه الأخيرة عن إجراء تعديلات رئيسية على الخدمة من أهمها أن اللعب عن طريق الألعاب المجانية بنظام  Free to Play المخصصة للعب على الشبكة لن تتطلب بعد اشتراك في خدمة إكسبوكس لايف الذهبي بشكل اجباري ( قرار سيدخل حيز التنفيذ قريبا ) و تقريبا بنفس نظام أجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 لن تحتاج إلى اشتراك مدفوع مقابل الخوض فيها الشيء الذي يجعلها فعلا من بين القرارات المهمة جداً لعناوين مثل Fortnite و Call of Duty Warzone و رواد هذه الألعاب تحديدا بهدف جلب الجمهور إليها .

 

و طبعا قرارات من هذا القبيل تبرز إلى أي حد أن الجمهور فعلا بيده التغيير عن طريق الضغط القوي على الشركات التي أولا و اخيرا فهي تستهدف اللاعبين و بالتالي لا يمكن عدم إرضاء هؤلاء و ما كان أمام مايكروسوفت سوى التراجع بعد أقل من 12 ساعة من تأكيد القرار السابق ،، تحياتي.

 

 

google-playkhamsatmostaqltradent