recent
أخبار ساخنة

تسريبات بالصور تكشف عن تغييرات كبيرة قادمة لخريطة لعبة Fortnite !

 تسريبات بالصور تكشف عن تغييرات كبيرة قادمة لخريطة لعبة Fortnite

 

تسريبات بالصور تكشف عن تغييرات كبيرة قادمة لخريطة لعبة Fortnite

مضى وقت طويل عن آخر موضوع خصصنا الحديث من خلاله عن لعبة Fortnite التي تميزت خلال السنوات القليلة الماضية عن طريق طور الباتل رويال إلا أنه و من خلال التحديثات الأخيرة للعبة مع الشطر الثاني قل اهتمامنا باللعبة تدريجياً و هو ما نعدكم بالمزيد عنه خلال المرحلة المقبلة ما دامت اللعبة ستستفيد من مجموعة محتويات خلال المرحلة المقبلة خصوصا بعد إطلاق تحديث موجه لنسخة أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 .

 

و هو ما يمكن أن نسجل انطلاقا من مجموعة و حزمة معلومات تمت إماطة اللثام عنها حيث و بعد مجموعة من الأحداث التي شملت اللعبة خلال المرحلة ما قبل نهاية العام فقد بات بحكم المطلق أن الفريق المطور داخل Epic Games فعلا بصدد التجهيز لمجموعة كبيرة جدا من الإضافات التي ستتوفر في اللعبة .

 

بدأ بما تم الكشف عن خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق أحد أشهر المسربين داخل اللعبة و هو المستخدم Mang0e الذي يظل من بين المنقبين داخل ملفات اللعبة حيث شاركنا مجموعة من المعطيات وجدها بالصدفة خلال تحليله لبعض ملفات التحديثات الأخيرة و التي كشفت له وجود مجموعة من الإضافات القادمة للعبة عبارة عن حدث بنسبة كبيرة .

 

بحكم أنه كشف عن سلسلة من الاكواد البرمجية التي تشير إلى قدوم حدث عبر منطقة Coliseum Location في خريطة طور الباتل رويال بالطبع و الذي حسب الرموز البرمجية و الصور المدرجة في الملفات من المرجح أن يتم إغراقه بالماء أو شيء من هذا القبيل بحيث أنه يكشف في صورة أخرى عن مجموعة من الممرات الخشبية و كذلك سفن قد تستخدم في هذا الحدث القادم للعبة Fortnite و الذي سيجلب معه مجموعة من التحديات و كذلك الإضافات الأساسية على منطقة Coliseum التي ستجعله يغمر بالماء .

 

و تظل طبعا الأسئلة مطروحة حول طبيعة هذا المحتوى الجديد و الذي من المتوقع أن نحصل على جميع التفاصيل المتعلقة به خلال أقرب فرصة ممكنة من جانب الفريق المطور الذي كان و ما يزال المنقبين على الملفات يكسرون مفاجأته فهل أفلح هذه المرة بالحفاظ على طبيعة المحتوى الجديد ؟ هذا ما سنتعرف عليه خلال الأيام القادمة ،، تحياتي.

 

 

تسريبات بالصور تكشف عن تغييرات كبيرة قادمة لخريطة لعبة Fortnite

تسريبات بالصور تكشف عن تغييرات كبيرة قادمة لخريطة لعبة Fortnite


google-playkhamsatmostaqltradent