recent
أخبار ساخنة

مبتكر سلسلة Tenchu يؤكد رغبته بالعمل على جزء جديد حصريا لجهاز بلايستيشن 5 و هذا ما يعيقه حاليا..

 مبتكر سلسلة Tenchu يؤكد رغبته بالعمل على جزء جديد حصريا لجهاز بلايستيشن 5

 

مبتكر سلسلة Tenchu يؤكد رغبته بالعمل على جزء جديد حصريا لجهاز بلايستيشن 5

سلسلة Tenchu تعتبر من بين العناوين التي تركت بصمتها منذ سنوات عديدة من الأن من طرف أستوديو From Software الذي كانت بدايته من خلال هذه السلسلة قبل عدة سنوات تحت لواء السيد Takuma Endo الذي كان المبتكر الأصلي لهذه الأخيرة قبل أن يشق طريقه خارج أسوار أستوديو From Software و يؤسس شركة Acquire المتخصصة أيضا في مجال تطوير الألعاب .

 

إلا أنه ظل بعيد تماما عن أستوديو From Software المالك لحقوق سلسلة Tenchu إلى غاية الفترة الماضية حينما أكد عن طريق مقابلة مع موقع مجلة Famitsu اليابانية رغبته في العمل من جديد على السلسلة و تحديدا إصدار خامس محتمل ، حيث يؤكد خلال هذه المقابلة أنه مهتم بأجهزة الألعاب الجديدة و تحديدا جهاز بلايستيشن 5 الذي أكد أنه قد أعجب بالعتاد و الأفكار التي يتوفر عليها من خلال ذراع التحكم DualSense ما جعل فكرة تقديم جزء آخر من سلسلة فعلا تراوده بقوة مؤخرا إلا أنه من الصعب تحقيق كل هذا حالياً على الأقل حسب قوله بحكم أن استوديو From Software هو من يمتلك حقوق السلسلة الأساسية .

 

و أكيد أنها تظل مهمة بالنسبة لهم يضيف السيد Takuma الذي أشار خلال هذه المقابلة أن الفريق حاول أن يلمح للسلسلة الأصلية من خلال إصدار Sekiro Shadows Die Twice عام 2019 و أكيد بين التمني والواقع هناك اختلافات عديدة بحكم أن أقوال السيد Takuma Endo رئيس فريق Acquire تظل عبارة عن متمنيات بالتعاون مع أستوديو From Software .

 

الذي سبق له تفويت عنوان السلسلة الأصلي Stealth Assassins و الذي كان عبارة عن إشارة لرغبة السيد Takuma و الفريق الخاص به لإعادة تقديم السلسلة لكن حسب قوله هذا بعيد تماما عن ما يعتقد الجمهور لكون رغبته فقط كانت تأمين العنوان الأصلي ما دامت انتهت صلاحيته خلال عام 2018 و بالتالي تظل عودة عنوان Tenchu طموح جارف فقط لمبتكر السلسلة يتطلب مجموعة من التنازلات من أستوديو From Software الياباني على الأقل .

 

لكن لا شيء مستحيل خاصة أنه خلال السنوات القليلة الماضية لاحظنا أن الجمهور كان وراء عودة مجموعة كبيرة من السلاسل العريقة و التي تركت بصمتها في قلوب اللاعبين على مدى السنوات القليلة الماضية فهل تكون من ضمنهم لعبة Tenchu ؟ ،، تحياتي.

 

 

google-playkhamsatmostaqltradent