recent
أخبار ساخنة

مشروع لعبة Sekiro: Shadows Die Twice كان في البداية مخطط جزء جديد من سلسلة Tenchu لكن ..


قبل الكشف الرسمي عن مشروع لعبة Sekiro: Shadows Die Twice فقد كانت هناك عدة توقعات و أخبار عن كون المشروع قد يكون جزء Bloodborne 2 أو إصدار أخر من سلسلة Tenchu الذي كان سيكون أمر جد رائع و هو ما تطرق للحديث عنه فريق التطوير FromSoftware .

حيث و من خلال حديث للسيد Yasuhiro Kitao ممثل مجتمع اللاعبين في الفريق و خلال حوار مع موقع Dualshockers على ضوء حدث معرض جيمزكوم ألمانيا فقد أشار خلال حديثه عن كون المشروع في البداية كان مخطط كلعبة تدور في أجواء من اليابان القديمة .

وكانت هناك عدة أفكار من أجل تبنيها و أول فكرة جاءت على بالهم من دون شك كانت هي مشروع لعبة Tenchu حيث لم تكن له أدنى فكرة من غير هذه الأخيرة حيث أن أغلب المطورين السابقين يتذكرون هذا المشروع و بالتالي لم تكن لهم أي فكرة للعمل على مشروع مختلف لكن مع مضي الأيام و تراكم الأفكار من خلال نظام اللعب تم الوصول إلى هذا المستوى من اللعب .

ما جعل الفريق يخطط لتوجهة خاص لهذا الأخير بمعية عنوانه الذي كان من المفترض أن يكون تحت عنوان Sekiro فقط قبل أن يتغير بعد ذلك إلى Sekiro: Shadows Die Twice ، لكن هل هناك إمكانية لعودة سلسلة Tenchu في المستقبل ؟

السيد Yasuhiro Kitao تطرق للحديث عن هذا الأمر و أشار أنهم لا يخططون لطرح أي جزء جديد بحكم أن جميع الأفكار تم استهلاكها واستنزافها بالتالي لم يكن هناك سوى إعادة طرح جميع الأفكار السابقة لكن من خلال مشروع Sekiro: Shadows Die Twice كان الهدف هو طرح شيء جديد و مختلف عن السابق ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent