recent
أخبار ساخنة

البث المباشر للعبة Cyberpunk 2077 شاهده نصف مليون لاعب و الكشف عن الإعدادات التي إشتغل بها الديمو ..


أكيد أن لعبة Cyberpunk 2077 تظل بيت القصيد في هذا الأسبوع وذلك لكمية الأخبار والمعلومات التي تم الكشف عنها بخصوص هذه الأخيرة حيث و عبر عرض بالفيديو قدم يوم الإثنين الماضي فجرت اللعبة قنبلة في ساحة ألعاب الفيديو .

بالنظر لما قدم عنها من تفاصيل و معلومات من خلال العرض الخاص بطريقة اللعب الذي قدم خلال بث مباشر من المطورين على خدمة تويتش ، لكن السؤال الذي يطرح نفسه هو كم بلغ عدد اللاعبين الذين شاهدوا العرض ؟

هذا الأمر كشف عنه فريق موقع GitHyp حينما أشار أن البث شاهده بشكل مباشر أزيد من 270 ألف مستخدم و مع ميزة إعادة المشاهدة فقد إرتفع عدد المشاهدات لهذا البث المباشر إلى أزيد من نصف مليون مشاهدة و على مستوى اليوتوب فهذا الأخير قد بلغت المشاهدات الديمو حوالي 5 مليون مشاهدة في ظرف قياسي يوضح المكانة التي تحظى بها هذه الأخيرة .

من جهة أخرى تم الكشف عن إعدادات جهاز البي سي التي إشتغل عليها ديمو لعبة Cyberpunk 2077 حيث كان يعمل على معالج من فئة Intel Core i7-8700K و على مستوى الذاكرة العشوائية فقد بلغت 32 جيجا .

في حين أنه على مستوى بطاقة الرسومات فقد كانت سوى بطاقة GeForce GTX 1080 Ti من شركة نفيديا مع التأكيد أن هذا الديمو كان فقط من نسخة جد أولية للعبة و هناك تحسينات كثيرة قادمة لهذه الأخيرة عبر النسخة الكاملة ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent