recent
أخبار ساخنة

يمكنك الأن تخصيص تصميم جهازك بلايستيشن 5 باللون الأسود بعد طول إنتظار ، إليكم من هنا..

 يمكنك الأن تخصيص تصميم جهازك بلايستيشن 5 باللون الأسود بعد طول إنتظار

 

يمكنك الأن تخصيص تصميم جهازك بلايستيشن 5 باللون الأسود بعد طول إنتظار

طبعاً من يتابع التفاصيل عن أجهزة الجيل الجديد و تحديدا منصة بلايستيشن 5 سيكون على إطلاع بجديد هذه الأخيرة و المعطيات التي طفت مؤخرا على الواجهة قادمة من طرف شركة سوني التي أعلنت عن منع مجموعة من شركات الطرف الثالث من تقديم منتجات عبارة عن أغطية أو ألواح معدلة لتصميم الجهاز الخارجي .

 

بحكم أنه و بعدما تبين أن هذه الأغطية فعلا قابلة للتعديل من خلال نزعها و كذلك تعديلها بالكامل ، فقد أصبحت هذه الأخيرة بمثابة وجهه مفضلة بالنسبة لمجموعة من الشركات حتى تقدم لنا منتجات متنوعة في هذا الصدد وهو ما يمكن أن نسخة خلال الأشهر الماضية عن طريق متابعتنا لمشكلة فريق PlateStation و شركة سوني بعدما تم تهديده بمتابعة قانونية في حالة ما قدم هذه المنتجات لعموم الجمهور .

 

و هو ما جعله يغير من اسمه لعدة مناسبات على غاية ما استقر على إسم CMP Shell و ذلك مباشرة بعد إعلانه الحصول إلى براءة إختراع و تسجيلها من خلال المكتب الأوروبي حتى يتسنى له العمل على هذه المنتجات دون ملاحقة قضائية من طرف الشركة اليابانية .

 

و في نفس الوقت علمنا من جهة أخرى أن شركة Dbrand العملاقة بما أنها متخصصة في صنع أغطية الهواتف الذكية و التي أكدت أنها ستعرج بدورها إلى منتجات أجهزة بلايستيشن 5 و ذلك عن طريق تقديم مجموعة من الأغطية المعدلة و المخصصة تجاه جهاز سوني المنزلي الجديد .

 

يمكنك الأن تخصيص تصميم جهازك بلايستيشن 5 باللون الأسود بعد طول إنتظار

إلا أنه و في نفس السياق أكدت تعرضها لمضايقات من طرف شركة سوني بحجة أنها تعدل على أغطية محمية ببراءة اختراع و هو ما جعلها تشتغل في صمت إلى غاية اللحظات القليلة الماضية عن طريق إعلان رسمي أكدت من خلاله الشركة أنها استطاعت الوصول إلى حل جد مبتكر و هو تعويض الرموز الخاصة بشعار بلايستيشن مثل المربع و المثلث و التقاطع بالإضافة إلى الدائرة بمجموعة من الشعارات الأخرى المشابهة و التي لا يمكن أن تعتبر خرق للقانون .

 

بحكم أنها مثلا عوضت المربع بصورة لربوت و الدائرة بصورة لمجموعة مشكلة على هيئة جمجمة يدور من حوله العظام و يمكن مشاهدة الصورة الدقيقة التي تمت مشاركتها معنا من طرف الفريق نفسه مرفوقة بشعار ترويجي يشير إلى سوني مباشرة مفاده " هيا ، لاحقونا إلى القضاء الأن " .

 

هذا الأخير من جهته أعلن عن عودة الأغطية إلى الطلب المسبق من جديد مقابل سعر في حدود 49,00 دولار بالإضافة إلى 9 دولار سعر الشحن في أي دولة حول العالم بعدما كان في البداية مقابل شحن مجاني حيث أعزى ذلك إلى وجود طلب كبير من طرف الجمهور وبالتالي لا يمكنه أن يؤمن وصول هذه الشحنات التي أكد وصولها ما بعد مايو المقبل .

 

يمكنك الأن تخصيص تصميم جهازك بلايستيشن 5 باللون الأسود بعد طول إنتظار

مع الإشارة أنه يمكن كذلك الحصول على نسخة أخرى من الأغطية مقابل سعر 60,95 دولار و التي يظل الاختلاف بينها و بين العادية أنها تأتي مرفقة معها الواجهة الأمامية أيضا حيث يمكن تركيبها على نسخة جهاز بلايستيشن 5 العادي فقط .

 

في حين أن تلك المخصصة بنسخة جهاز بلايستيشن 5 الرقمي تتوفر مقابل 19,95 دولار مع الإشارة أن الفريق يوفر دائما السكنات أو الملصقات الخاصة بعدة ألوان و أشكال التي تظل أيضا خيار متاح و لو أن أغلب المستخدمين يفضلون الأغطية البلاستيكية حتى يتسنى لهم عدم المساس بالشكل الأصلي للجهاز و يحافظ على الضمان دائما ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent