recent
أخبار ساخنة

أستوديو سوني اليابان يواصل خسارة المزيد من المطورين بعد مغادرة منتج لعبة Bloodborne الرئيسي و هذه أول التفاصيل..

 أستوديو سوني اليابان يواصل خسارة المزيد من المطورين بعد مغادرة منتج لعبة Bloodborne الرئيسي و هذه أول التفاصيل

 

أستوديو سوني اليابان يواصل خسارة المزيد من المطورين بعد مغادرة منتج لعبة Bloodborne الرئيسي و هذه أول التفاصيل

أستوديو سوني اليابان منذ العام الماضي و هو في حالة غليان و حركة غير عادية تشوب هذا الفريق المهم بالنسبة لشركة سوني منذ سنوات عديدة بحكم أنه بمثابة صلة وصل بين الجمهور الغربي و الإنتاجات الحصرية على أجهزة بلايستيشن القادمة من اليابان .

 

إلا أنه و في المرحلة الماضية كانت هناك تحركات إنطلقت في عام 2020 و التي من أهمها تعيين السيد Nicolas Doucet في منصب الرئيس والمسؤول عن هذا الفريق و التي كانت أول خطوة مهمة بالنسبة لشركة سوني في درب التغيير قبل أن تلتحق بها مجموعة من الإعلانات المثيرة جداً .

 

إنطلاقاً من مغادرة السيد Keiichiro Toyama مخرج عدة سلاسل مثل Silent Hill و كذلك Forbidden Siren بالإضافة إلى ابتكاره لسلسلة Gravity Rush حيث قرر الخروج من هذا الفريق قصد العمل على مشروع جديد بعدما أسس أستوديو Bokeh Game .

 

إلا أن رقصة المطورين لم تتوقف داخل هذا الأخير حينما علمنا في شهر ديسمبر الماضي مغادرة السيد Teruyuki Toriyama أحد منتجي لعبة Bloodborne الحصرية على جهاز بلايستيشن 4 و الذي أكد أنه قرر المغادرة للبحث عن آفاق جديدة و اليوم في هذا الصدد تماما فقد علمنا كذلك أن السيد Masaaki Yamagiwa الذي يشغل منصب منتج رئيسي للعبة السابقة Bloodborne هو الأخر تنحى عن منصبه في أستوديو Japan Studio التابع لشركة سوني .

 

و ذلك لأسباب حسب قوله يهدف من خلالها إلى الإستمرار في عالم صناعة الألعاب لكن على مستوى العناوين البسيطة أو المستقلة إن صح القول دون وجود أي معطيات عن وجهته المقبلة و لو أن أغلب التوقعات تشير إلى أنه ربما قد يلتحق بأحد الفرق المطورة باليابان كأبعد تقدير ممكن .

 

و نذكر من جهة أخرى أن أستوديو Sony Japan Studio هو من قدم لنا عناوين Astro Playroom تم Demon's Souls Remake بتعاون مع Bluepoint Games التي توفرت مع إطلاق جهاز بلايستيشن 5 الجديد و بكل تأكيد أن المزيد من الإعلانات يمكن انتظارها خلال المرحلة المقبلة قادمة من هذا الأستوديو الذي يعيش مرحلة انتقالية جد حساسة قصد ضمان الاستمرارية ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent