recent
أخبار ساخنة

الكشف رسمياً عن لعبة PUBG New State القادمة للهواتف الذكية بنظام iOS و Android !

 الكشف رسمياً عن لعبة PUBG New State القادمة للهواتف الذكية بنظام iOS و Android

 

الكشف رسمياً عن لعبة PUBG New State القادمة للهواتف الذكية بنظام iOS و Android

خلال الفترة السابقة من هذا العام كانت هناك مجموعة من التفاصيل التي توفرت قادمة من طرف العملاقة Krafton و التي أعلنت عن وجود مجموعة من المشاريع التي يتم الإشتغال عليها خلال المرحلة المقبلة و التي سترى النور قريبا وهو ما يمكن أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق إعلان رسميا من جانب هذه الأخيرة على لعبة جديدة موجهة إلى الهواتف الذكية بنظام أندرويد و كذلك iOS حيث تأتي بعنوان PUBG New State وهو ما يؤكد أنها فعلا ضمن عالم اللعبة الأصلية .

 

حيث من المنتظر أن تقدم تجربة باتل رويال كلاسيكية للغاية لكن مع عناصر مستقبلية انطلاقاً من البيئة بحكم أن أحداث اللعبة تدور في سنة 2051 بخريطة تحت مسمى Troi و التي ستساهم في تقديم نقلة نوعية على مستوى أسلوب اللعب خاصة من حيث نظام الحركة مثل إعتماد نظام الحركة الدائرية أو التدحرج.

 

بالإضافة إلى الاستعانة بمجموعة من الخاصيات الجديدة مثل تخصيص الأسلحة بشكل متقدم و أيضا حزمات تتيح لك التعديل على الأسلحة بعدة أنظمة مثل نمط التصويب و كذلك أداء السلاح و الملحقات ناهيك عن إضافة خصائص جديدة لإغناء رصيد اللعبة مثل الدرع الحديدي و كذلك الطائرة بدون طيار .

 

طبعا النظام الكلاسيكي للباتل رويال دائما حاضر في اللعبة حيث لن تتغير الوصفة من خلال مواجهة 100 لاعب و الفوز دائما لآخر الناجين مع وجود المنطقة المحظورة و التي يتقلص حجمها تدريجيا بالإضافة إلى المركبات و المحتويات التي يمكن الحصول عليها خلال التجول في الخريطة مثلها مثل أي لعبة بنظام باتل رويال .

 

 

أستوديو Krafton الذي يشتغل على اللعبة داخليا أكد من جهة أخرى أن PUBG New State تستخدم رسومات متقدمة تقنيا عن أي لعبة أخرى موجهة للهواتف الذكية و ذلك بفضل خاصية Global Illumination ضمن محرك Unreal Engine 4 التي ستتيح مؤثرات بصرية قوية جداً لعالم مفتوح ضخم بمقدار 8x8 كيلومتر .

 

و طبعا يمكن التسجيل الأن لضمان الحصول على مكافأة عبارة عن سكين سيارة حصري داخل اللعبة فور توفرها في المرحلة المقبلة على نظام iOS و كذلك Android مع الإشارة أن عملية دعم PUBG Mobile ستستمر في نفس الوقت مع لعبة PUBG New State الجديدة ،، تحياتي.
 

google-playkhamsatmostaqltradent